مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

ال جي خدمة العملاء | اتصل بنا الآن

ال جي خدمة العملاء

إن كنت تبحث عن الخبرة والكفاءة العالية فلن تجد أفضل من ال جي خدمة العملاء لكي تتواصل معهم، حيث يتمتع هذا الفريق بدرجة عالية من الاحترافية في التعامل مع بلاغات الأعطال، ولديهم القدرة على تحليل المعلومات التي تقدمها لهم؛ لمعرفة طبيعة العطل الذي يصيب جهازك وكيفية تصليحه، وبعدها يرسل مركز صيانة ال جي إليك طاقم من المهندسين والفنيين المهرة في خلال ساعات من اتصالك.

ال جي خدمة العملاء | عمل دون توقف

إذا كنت تشاهد تلفازك في أحد الليالي وفجأة تعطل ولم تتمكن من إصلاحه، ومن الصعب أن تجد أي مركز صيانة متاح في هذا الوقت، ماذا ستفعل حينها؟ أظن أنك ستظل في هذه الورطة إن لم تكن تعلم بأن ال جي خدمة العملاء تعمل طوال اليوم وبإمكانك الاتصال على أرقامها المتوفرة على موقعنا في أي ساعة.

ما هي أنواع الأجهزة التي يتم صيانتها في مركز ال جي؟

لا يوجد جهاز محدد يقدم توكيل صيانة ال جي خدمة تصليحه، بل يتلقى طاقم ال جي خدمة العملاء كل بلاغات الأعطال المتعلقة بمختلف أنواع الأجهزة خاصة الغسالات والتلفزيونات، كما تتوفر به خدمة صيانة ال جي ثلاجات بكفاءة ومهارة عالية، ويتم تركيب قطع غيار حديثة مع تتويجها بتخفيضات رائعة تصل إلى 25% في كثير من الأحيان، بالإضافة إلى تقديم شهادات ضمان عليها.

الصيانة من المنزل دون أي مجهود

لن تكون بحاجة إلى نقل الجهاز المعطل إلى مقر مركز الصيانة الذي قد يبعد عنك بأميال كثيرة، لأنك ستحصل على خدمة التصليح دون أن تغادر منزلك وكل شيء سيتم أمام عينيك مما يشعرك أكثر بالراحة والاطمئنان.

مميزات فريق خدمة عملاء ال جي

1- يتميز هذا الفريق بسرعة الاستجابة عند تلقي بلاغات الاعطال.

2- يسأل العامل في الفريق العميل عن نوع الجهاز وطبيعة العطل، لكي يتم عرض هذه المعلومات على المهندسين لتحديد كيفية إصلاحه.

3- يكون هناك متابعة دورية معه بعد تلقيه لخدمة الصيانة؛ لمعرفة كل التعليقات الإيجابية والسلبية المرتبطة بها.

4- يتم التعامل مع شكاوي العملاء بطريقة احترافية، وهذا بشهادة جميع المتعاملين مع المركز.

فروع توكيل صيانة ال جي منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية

تنتشر فروع شركة ال جي صيانة في جميع المحافظات خاصة الرئيسة، حتى يتمكن العملاء من الحصول على خدمة التصليح لكافة أجهزة ال جي، ويمكنهم الاتصال على رقم ال جي خدمة العملاء في أي وقت حتى يصلهم طاقم المهندسين لإتمام عملية الصيانة من المنزل، أو يمكنهم الذهاب إلى مقر المركز القريب منهم.

هل يمكن الاتصال برقم خدمة عملاء ال جي في أي وقت؟

نعم، حيث يعمل هذا الفريق طوال اليوم دون توقف، لكن يفضل الاتصال خلال الساعات النهارية لكي يكون هناك سرعة في الاستجابة.

هل تكون خدمة الصيانة المقدمة تحتاج إلى تكلفة مرتفعة؟

بالطبع لا، لأن تكلفة خدمة التصليح التي يقدمها مركز صيانة ال جي لعملائه تكون مخفضة، كما أنه يمنحهم تخفيضات كبيرة على أسعار قطع الغيار المركبة، حيث تصل نسبة الخصم إلى 25%.

هل توجد فروع للمركز في محافظات مختلفة في مصر؟

نعم، حيث تنتشر فروعه في معظم المحافظات المصرية وأشهرهم الإسكندرية والقاهرة والغربية.

ما هو المميز في خدمة التصليح المقدمة من المركز؟

يمتلك المركز فريق من المهندسين والفنيين الذين يتمتعون بكفاءة ومهارة فائقة وبالتالي تكون خدمة الصيانة عالية الجودة.