مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

بيكو خدمة العملاء | معكم في كل الأوقات والأماكن

بيكو خدمة العملاء

مع بيكو خدمة العملاء بات من السهل الوصول إلى مراكز صيانة بيكو، والانتفاع بكل خدمات الصيانة التي توفرها لجميع الأجهزة الكهربائية التي أصبحت بمثابة حجر الأساس في كل منزل ومن الصعب التخلي عنها، لذلك يتوجب إخضاعها لصيانة دورية كل فترة، ويقدم توكيل صيانة بيكو هذه الخدمة لجميع عملائه في كل الأوقات والأماكن، وتكون على قدر كبير من الجودة والكفاءة والأمان.

استمتع بخدمات فريدة مع توكيل بيكو للصيانة

يتيح توكيل بيكو للصيانة الكثير من الخدمات الفريدة والرائعة للغاية، والتي كان لها تأثير كبير في نيل بيكو إعجاب وثقة قاعدة عريضة من العملاء وأصبح منافسا قويا في هذا المجال، ولعل من أهم هذه الخدمات ما يلي:

1- يعد مركز صيانة بيكو واحد من أشهر مراكز الصيانة الشاملة والمتكاملة الموجودة في الأسواق، فهو متخصص في تصليح كافة أنواع الأجهزة الكهربائية التي تحمل ماركة بيكو.

2- توفير فريق بشري من الفنيين والمهندسين على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة، وعلى دراية أكثر بجميع الأعطال التي من الممكن أن تصيب الأجهزة الكهربائية وحلها بشكل سريع للغاية.

3- يطمح توكيل بيكو دائما إلي مواكبة أجدد تقنيات الصيانة، ولذلك يمد الفنيين والمهندسين بأحدث المعدات والآلات الأكثر تطورا التي يتم استخدامها في عمليات الصيانة، حيث إنها تساعد في إتمامها بصورة آمنة وسريعة ودون وجود أخطاء، وتعود معها الأجهزة إلى حالتها السابقة وجودتها الأولى.

4- تقديم قطع غيار أصلية لأي مكون من الأجزاء الداخلية الخاصة بالموديلات والأنواع التي تحمل ماركة بيكو، ويتم توفيرها بأسعار مناسبة واقتصادية.

5- توفر شركة بيكو صيانة قسما خاصا بخدمة العملاء، وذلك من أجل الرد السريع على كل الطلبات والاستفسارات وحتى الشكاوي، ويكون متاحا طوال اليوم  وفي جميع أيام الأسبوع.

خدمة عملاء بيكو الطريق الآمن للوصول لمراكز صيانة بيكو

لقد وفر توكيل بيكو قسما خاصا بخدمة العملاء، وموظفو هذا القسم يتسمون بقدر كبير من الأمانة والدقة عند الرد على استفسارات العملاء، حيث إنهم حريصين كل الحرص على منحهم أفضل الخدمات وأدق المعلومات، ويكون بالإمكان التواصل مع بيكو خدمة عملاء بواسطة الخط الساخن الذي يخصصه توكيل بيكو لهذا الأمر.

ومن أهم مميزات بيكو خدمة العملاء عدم التأخير في الرد على المستهلكين، فكل ما عليكم فعله عند مواجهة أي معضلة مع أجهزتكم المنزلية هو رفع سماعة التليفون والتواصل مع مراكز صيانة بيكو عبر خدمة عملاء بيكو والإبلاغ عن مشكلتكم، وعلى الفور يتم تدوين طلبكم وإحالته إلى قسم الدعم الفني الذي بدوره سيجعلكم تتحدثون مع مهندس متخصص من أجل تحديد نوع المشكلة التي حلت بالجهاز بكل دقة وسرعة.

وبعد ذلك سوف يتم الاتفاق معكم عبر بيكو خدمة العملاء على تاريخ ملائم للكشف على الجهاز وفحصه في البيت، بحيث يكون مناسبا لكم ومواتيا أيضا مع أوقات العمل في مراكز صيانة بيكو.

كما تلعب بيكو خدمة العملاء دورا إضافيا يتمثل في تقديم المساعدة للعملاء في حل الأعطال الخفيفة التي تصيب أجهزتكم وتصليحها دون تكبد أي مجهود أو إضاعة أي وقت، ويمكن بواسطتها أيضا الاستعلام عن عناوين مراكز بيكو صيانة الموجودة في جميع أرجاء الجمهورية.

هل تقدم مراكز صيانة بيكو قطع غيار مضمونة؟

نعم بكل تأكيد، توفر مراكز بيكو للصيانة قطع غيار أصلية بنسبة 100%، وبجانب ذلك يوجد ضمان يصل لمدة عام على جميع الأجزاء التي يتم تركيبها أو استبدالها.

هل يتيح توكيل بيكو خدمة المتابعة بعد عمليات الصيانة؟

نعم، فتوكيل بيكو يضع بين أولوياته راحة عملائه وإرضائهم قدر الإمكان، لذلك أتاح لهم خدمة متابعة الأجهزة الكهربائية بعد خضوعها لعمليات الصيانة والتصليح بغرض الاطمئنان على جودة عملها.

ما هي التكلفة المُقدرة لصيانة أجهزة بيكو؟

قام توكيل بيكو بوضع تكلفة على خدمة الصيانة للأجهزة التي تحمل ماركة بيكو، ولكن تحديدها بالضبط يتوقف على عدة أمور ومن أمثلتها: نوع الجهاز، حجم العطل، وفي الغالب تكون تكلفة رمزية.

هل يأخذ فريق الدعم الفني لتوكيل بيكو رسوما إضافية من العملاء؟

لا، فالعملاء يسددون فقط تكلفة الصيانة التي حددها المركز نفسه ولا يتم أخذ أي رسوم إضافية منهم.