مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

خصم 50% فوري علي خدمات توكيل اندست الاسكندرية

توكيل اندست الاسكندرية

إن توكيل اندست الاسكندرية قادر على تصليح كافة أجهزة اندست من الأعطال الخطيرة بسرعة فائقة وبجودة عالية، فتعامل مع توكيل صيانة اندست الاسكندرية بدون قلق واضمن خدمة التصليح المعتمدة والجيدة لجهازك.

كيف تحصل على خدمة الصيانة من توكيل اندست الاسكندرية؟

الصيانة في توكيل اندست الاسكندرية لا تتطلب بذل جهد كبير أو قطع مسافات طويلة للوصول إلى مركز الصيانة كما تتوقع، بل خدمة صيانة اندست الاسكندرية تُقدم بأسهل الطرق التي تجعلك تحصل على عملية الإصلاح وأنت بمكانك، وذلك برفع سماعة هاتفك وطلب رقم صيانة اندست الموحد وتقديم بلاغ بعطل جهازك لخدمة العملاء التي ستقوم فوراً بتدوين طلبك وبياناتك ليتم العمل سريعًا على تقديم الخدمة لك في غضون 24 ساعة فقط، وقبل وصول الفني المتخصص إليك سيتم التواصل معك ومعرفتك بموعد وصوله لتكون مستعدًا لاستقباله وتحصل على خدمة التصليح بدون عقبات.

خدمة اندست على مدار 24 ساعة:

لا وقت محدد للصيانة في توكيل اندست الاسكندرية ولا وقت محدد للدعم الفني من خلاله، ولهذا يحق لك التواصل مع فريق دعم توكيل اندست الاسكندرية في أي وقت مناسب لك وفي أي وقت تحتاج لعملية الصيانة، وبأسرع وقت سيتم الرد عليك والاستجابة لطلبك.

كما أنه إذا رغبت في الحصول على الخدمة لجهازك في الوقت الذي تريده خلال 24 ساعة يمكنك تحديد الموعد مع خدمة العملاء وسيصل الفني في هذا الوقت المتفق عليه، وذلك كله حتى تحصل على عملية تصليح اندست بأفضل شكل يوفر لك الراحة وتستمتع بالخدمة مع مركز صيانة اندست الاسكندرية الأول عالميًا في مجال الصيانة والتصليح لمنتجات شركة اندست.

ماذا يميز توكيل اندست الاسكندرية؟

1- في توكيل اندست الاسكندرية ستجد أفضل خبراء الصيانة الذين تتم على أيديهم أكفأ عمليات الصيانة وتغيير قطع الغيار.

2- يتوفر في توكيل اندست كل متخصصين الصيانة من الدرجة الأولى لضمان تقديم عملية الصيانة اللازمة لكل جهاز بأعلى مستوى من الجودة.

3- تتم عمليات الصيانة في وقت أقل ودقة أعلى تعود على الأجهزة في الأداء الجيد والعمل المستمر لسنوات طويلة بدون مشاكل، بالإضافة إلى الاستفادة من جهازك في أسرع وقت ممكن.

4- يقدم توكيل اندست قطع الغيار الأصلية فقط لجميع أنواع الأجهزة وبأسعار لا تقبل المنافسة حتى تحصل على خدمة الصيانة كاملة بأقل تكلفة.

5- لا تبذل أي جهد أثناء حصولك على الصيانة من مركز اندست الاسكندرية لأن كامل فريق العمل قائم على توفير الخدمة لك بسهولة وتوفير الراحة التامة لك.

قدم طلب الصيانة الفورية من توكيل اندست الاسكندرية لتحصل عليها خلال ساعات قليلة فقط وتستفيد من جهازك المتوقف عن العمل في أسرع وقت.

هل يستقبل توكيل اندست الاسكندرية بلاغات أعطال غسالات اندست؟

نعم، فإن توكيل اندست الاسكندرية يقدم صيانة لجميع أنواع أجهزة اندست، أي أنه يقوم بتصليح وصيانة الغسالات بكل موديلاتها والبوتاجازات والثلاجات وغيره من الأجهزة الكهربائية.

ماذا عن أسعار توكيل اندست الاسكندرية؟

إن أفضل عملية صيانة تحصل عليها من توكيل اندست الاسكندرية وكذلك أيضا أفضل الأسعار تجدها بداخله، فإنه توكيل معتمد يقدم أسعار معقولة بحيث تتناسب مع جميع المواطنين.

هل ضمان توكيل اندست الاسكندرية شامل قطع الغيار المستبدلة؟

نعم، الضمان المقدم على جهازك من توكيل اندست يكون شامل عملية التصليح وقطع الغيار الأصلية المركبة بدلاً من التالفة أيضًا، وفترة صلاحية الضمان واحدة على أي جهاز وهي ستة أشهر.

هل يمكن حل أعطال أجهزة اندست من المنزل؟

نعم بالطبع، عند تقديم طلب الصيانة لجهازك يتم إرسال خبير صيانة إلى منزلك للكشف عن العطل وصيانته في نفس الوقت مع منحك شهادة الضمان فوريًا.