مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

توكيل توشيبا الهرم | لأفضل صيانة للأجهزة المنزلية

توكيل توشيبا الهرم

شهد أهالي حي الهرم بمحافظة القاهرة مؤخرا افتتاح فرع توكيل توشيبا الهرم الجديد والذي سهل عليهم الكثير من إجراءات صيانة الأجهزة الكهربائية الخاصة بهم، فنظرا لأن محافظة القاهرة هي أكبر المحافظات مساحة فهذا ما استدعى من توكيل صيانة توشيبا أن يخصص لكل حي داخل هذه المحافظة فرعا من فروعه، حتى يكون مسئولا عن تقديم الخدمة لسكان هذا الحي، وبدأ التوكيل في إنشاء فروعه تباعا داخل الأحياء المختلفة وبافتتاح توكيل صيانة توشيبا داخل حي الهرم تكون جميع مناطق محافظة القاهرة تغطيها فروع مركز توشيبا العربي.

توكيل توشيبا الهرم لصيانة جميع أنواع الأجهزة:

يتسم سكان حي الهرم بأنهم من طبقات اجتماعية مختلفة، وهذا ما يجعل الأجهزة الكهربائية التي تتواجد في منازلهم هي الأخرى متنوعة، لذلك حرص توكيل توشيبا الهرم على أن يكون من التوكيلات التي تقوم بعلاج أعطال شتى أنواع الأجهزة التي يمتلكها هؤلاء السكان، فالعميل سيجد لديه خدمات صيانة لثلاجات توشيبا العربي التي تعتبر ثلاجته واحدة منها.

وفي مقر مركز صيانة توشيبا العربي  تتوفر خدمات لصيانة البوتاجازات والغسالات وأجهزة التكييف وكذلك السخانات وما إلى ذلك من أنواع الأجهزة، فالعميل لا يحتاج إلى الذهاب خارج حدود هذا الحي من أجل أن يعثر على  المكان الذي يجد فيه الصيانة المتميزة لجهازه المعطل، فتوكيل توشيبا العربي فرع الهرم لديه إمكانية لصيانة كافة الأجهزة.

استمتع بخدمة صيانة توشيبا المجانية طوال فترة الضمان:

بانضمامك إلى قائمة عملاء توكيل توشيبا الهرم ستكون مؤهلا للحصول على خدمة صيانة مجانية للجهاز الخاص بك على مدار شهور الضمان بأكملها، فقد قرر توكيل توشيبا أن تكون خدمة المتابعة فيما بعد الصيانة مجانية تماما حتى لا يتحمل المستهلك تكاليف فوق طاقته، وفي نفس الوقت حتى يتمكن من المحافظة على الجهاز الخاص به طوال هذه المدة.

فبعد أن يتلقى جهازك خدمة العلاج اللازمة لأعطاله لا بد أن يحظى أيضا بمتابعة دورية حتى يظل بحالة جيدة لفترة طويلة، ولذلك يقدم مركز خدمة توشيبا العربي لجهازك فحصا دوريا كل 3 أشهر أي أربع مرات خلال فترة الضمان بشكل مجاني حتى يطمئن على حالته ويكتشف أي أعطال قد تصيب الجهاز خلال هذه المدة مبكرا.

خدمة صيانة توشيبا تقدم لجهازك في أقرب وقت:

لا أحد يختلف على أن توكيل توشيبا الهرم يحرص دائما على مصلحة العميل، ومن مظاهر هذا الحرص:

1- أنه يعمل على تقديم خدمات الصيانة لجهازه في أقرب وقت، ففريق خدمة العملاء التابع للتوكيل سيحاول أن يرسل لك الفريق المختص بالصيانة عقب انتهاء مكالمتك معهم على الفور.

2- وإن لم يكن هذا متاحا فسوف يتم تحديد أقرب موعد يناسبك خلال اليوم وذلك من أجل صيانة الجهاز به وحتى لا يتم تأجيل أي عملية لإصلاح أعطال الأجهزة لليوم التالي.

كيف يمكن للعميل الحصول على خدمة صيانة توشيبا؟

عليه أن يتصل برقم الخط الساخن لتوكيل توشيبا فهذا ما يجعله يحصل على هذه الخدمة دون بذل مجهود.

ما هي الأوقات التي تتواجد فيها خدمة عملاء توشيبا؟

يتواجد الفريق المسؤول عن خدمة عملاء توشيبا على مدار 24 ساعة حيث يتم تقسيمه لمجموعات يتبادلون ساعات العمل خلال اليوم.

ما هي إجراءات الأمان التي يتم اتخاذها في توكيل توشيبا؟

يتم عمل اختبارات صارمة لجهاز توشيبا بعد صيانته للتأكد من أمانه، وهذه الخطوة تعد من أهم إجراءات الأمان التي يتم اتخاذها.

كم نوعا من خدمات الصيانة يقدمها توكيل توشيبا؟

يقدم توكيل توشيبا العربي عدة أنواع من خدمات الصيانة من بينها: الشاملة والدورية والوقائية لكل أنواع الأجهزة.