مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

توكيل شارب للتكييف | لضمان صيانة أفضل لجهازك

توكيل شارب للتكييف

هل تريد أن تتخلص من أعطال تكييفك المنزلي قبل قدوم موسم الصيف؟ هل ترغب في أن تحصل على خدمة صيانة جيدة بأقل تكلفة؟ إذًا اتجه فورًا إلى توكيل شارب للتكييف ، وهذا لأننا نضمن لك أن صيانة شارب الأفضل من حيث الكفاءة والأوفر لك دائمًا، كما أننا نقدم لك قطع غيار أصلية بأسعار خيالية.

توكيل شارب للتكييف | لحل كل الأعطال

تتعدد المشكلات التي قد يواجهها تكييفك، إلا أن فريق الدعم الفني التابع لـ توكيل شارب للتكييف قادرًا على حلها كلها، ومن هذه الأعطال ما يلي:

1- توقف وصول الكهرباء إلى الأجزاء الداخلية للجهاز .

2- تلف الوحدات الداخلية مما يؤدي إلى ارتفاع صوت التكييف عند تشغيله، وهذا قد يكون مصدر إزعاج.

3- تسرب المياه من الأسفل مما يؤدي إلى ضعف جودة الجهاز في التبريد.

خدمة عملاء شارب | الاحترافية في التعامل

بمجرد اتصالك بنا على صيانة تكييف شارب العربى الخط الساخن ستكتشف بنفسك فرق الخبرة في التعامل مع أي مشكلة ستواجهك، حيث يتم جمع جميع المعلومات المرتبطة بطبيعة العطل الذي يصيب جهازك، لكي يتمكن توكيل شارب للتكييف من اختيار الفنيين الأنسب لأداء مهمة الصيانة، كما يستقبل فرقنا في خدمة العملاء الشكاوى المتعلقة بجودة التصليح أو مدى رضا الزبائن عن التكلفة النهائية.

المتابعة الدورية لضمان خدمة صيانة عالية الجودة

تعاهدنا في توكيل شارب للتكييف على أن نكون جديرين بثقة عملائنا، لذلك نعمل دائمًا على رفع كفاءة خدماتنا سواء ما قبل الصيانة أو بعدها، ومن ضمن خططنا المستقبلية أن نرسل حملات متابعة دورية لمنازل العملاء السابقين؛ للتأكد من عمل أجهزتهم بشكل صحيح بعد تصليحها.

قسم خاص لصيانة ثلاجات شارب

تنفيذًا لرغبات عملائنا الكرام، قررنا في توكيل صيانة شارب أن نخصص رقم تليفون صيانة ثلاجات شارب لكي نستقبل كل البلاغات عن الأعطال المتعلقة بأجهزة التبريد بشكل عام، على أن يكون ذلك متاحًا من الساعة السابعة صباحًا حتى منتصف الليل.

خدمات توكيل صيانة شارب شاملة كل أنواع الأجهزة

قد تظل تعاني لفترات طويلة من سوء الخدمات التي تحصل عليها من مراكز الصيانة غير المعتمدة، وقد تفضل أن تشتري أجهزة جديدة بدلًا من اللجوء إليها، أظن أنك نسيت أن مركز صيانة شارب هو الأفضل في الشرق الأوسط في هذا المجال ويمكنك الذهاب إليه مباشرة، لأنه يمتلك أفضل فريق من الفنيين الحاصلين على دورات تدريبية والقادرين على حل أي عطل يواجه جميع أنواع الأجهزة مثل التلفزيونات والثلاجات والغسالات وغيرهم.

الفنيون والمهندسون مستعدون في أي وقت لحل مشكلتك

في العادة بعد اتصال العميل بأي مركز صيانة ينتظر إلى يومين حتى يصل إليه الطاقم الفني، إلا أنه إذا تواصل مباشرة مع خدمة عملاء sharp سيبدأ مباشرةً في العد التنازلي لمدة ثلاث ساعات، وهذه هي المدة التي يحتاجها فريقنا المكون من نخبة من الخبراء والمهندسين لكي يصل إليك.

ما هو المميز في خدمة الصيانة المقدمة من توكيل شارب؟

يقوم بهذه الخدمة مهندسون فنيون على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، ويستخدمون قطع غيار حديثة ومضمونة.

ما هي المدة التي يستغرقها فريق الدعم الفني حتى يصل لمنزل العميل؟

لا يحتاج طاقم الفنيين إلا ثلاث ساعات لكي يصل إلى بيت العميل، وتتم عملية الصيانة في خلال نصف ساعة فقط.

هل توجد فروع عديدة لتوكيل شارب في مصر؟

نعم، حيث تنتشر فروعه في معظم المحافظات المصرية خاصة وجه بحري ووسط وشرق الدلتا.

متى يمكن للعميل الاتصال على أرقام خدمة عملاء شارب؟

يمكنه الاتصال في أي وقت، لكن يفضل أن يتصل من الساعة السابعة صباحًا حتى منتصف الليل.