مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

توكيل شركة فيلكو | خدمة احترافية

توكيل-شركة-فيلكو

خدمات الصيانة التي يقدمها توكيل شركة فيلكو لجميع أنواع الأجهزة التابعة لماركته متميزة ومحترفة ويقوم بها أمهر المهندسين والفنيين، وهذا ما جلب الكثير من الناس على الاستعانة بمركز صيانة فيلكو المعتمد في الأوقات الصعبة وأثناء مواجهة مشاكل خطيرة في الجهاز الكهربائي، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا على الأرقام الموضحة على الصفحة الرسمية للمركز، وسوف نكون عندك في أقرب وقت ممكن.

توكيل شركة فيلكو المتميز:

يحرص كل مركز صيانة على إتاحة توكيل معتمد لجميع العملاء، حتى لا يضطر أي عميل للاستعانة بالأماكن غير الموثوقة وقليلة الخبرة لذلك قام توكيل شركة فيلكو بتوفير خدمات صيانة معتمدة وبالضمان بواسطة طاقم عمل محترف قادر على قهر العطل وإنهاء المشكلة الموجودة في الجهاز، بالإضافة إلى الاحترافية والمرونة التي يتمتع بها هؤلاء الفنيين في التعامل مع العملاء.

داخل مكان واحد تحت مسمى مركز صيانة فيلكو سوف تجد الكثير من خدمات الصيانة التي تتمثل في توفير قطع غيار أصلية وبضمان معتمد لمدة لا تقل عن 6 أشهر، وخدمة الدعم الفني التي يوفرها المركز عبر الهاتف المحمول للأعطال البسيطة التي يمكن للعميل أن يتعامل معها دون الذهاب إلى التوكيل وتضييع الوقت،وتتم خدمة الدعم من خلال اتصالك على رقم صيانة فيلكو المختصر، وسوف يتم الرد عليك من قبل فريق خدمة عملاء توكيل شركة فيلكو المحترف.

استطاع مركز صيانة فيلكو الانطلاق نحو الصدارة عن طريق الانفراد بتقديم عمليات الصيانة في منزل العملاء حتى يكونوا شاهدين على كل الإجراءات التي تتم في الجهاز، حيث يراعى المركز الشفافية وحق العميل في رؤية كافة التجهيزات خلال عملية الصيانة المقدمة، وفي النهاية يقوم المهندس المكلف بالمهمة بتجربة الجهاز المنزلي أمام أعين العميل ليتأكد من حل المشكلة نهائيًا.

خدمة استقبال شكاوى العملاء:

يعد الوقت العامل الأكثر أهمية لِكلًا من العميل ومركز الصيانة، حيث تشكل الساعات التي يقضيها المهندس في معالجة العطل وحل المشكلة الكامنة في الجهاز الكهربائي محور أساسي يتم الارتكاز عليه في تحديد كفاءة مركز الصيانة، أما بالنسبة للعميل فالإسراع في القضاء على العطل مهم ويساعد في عدم تدهور حالة الجهاز، فاتصل بنا على الخط الساخن فيلكو ليتم استقبال شكوتك من قبل فريق خدمة عملاء فيلكو المدرب على أعلى مستوى.

يمكنك الاتصال في أي وقت من خلال الرقم المتاح على الصفحة الرسمية لـ توكيل شركة فيلكو المعتمد، والاستفسار عن الخدمات التي يقدمها المركز والعروض السارة على عمليات الصيانة، فلا تتردد في جعلنا نساعدك ويسعدنا ذلك حَقًا من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عبر رسائل الصفحة الرسمية أو عن طريق خدمة الخط الساخن.

هل يقوم مركز فيلكو بصيانة جميع أنواع الأجهزة؟

تتم صيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المنزلية بواسطة نخبة من المهندسين الخبرة في مجال التصليح والذين لديهم دراية كاملة بالطريقة الصحيحة لاستعمال الأدوات الحديثة.

هل تكاليف عمليات الصيانة عالية في مركز فيلكو؟

يسعى المركز بشتى الطرق إلى توفير عمليات صيانة محترفة بأسعار مخفضة جِدًا تتناسب مع جميع العملاء وإمكانياتهم المادية.

كيف يمكنني التواصل مع مركز فيلكو؟

يتيح المركز طاقمًا محترفًا من خدمة عملاء فيلكو على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، فتواصل معنا على رقم صيانة فيلكو إذا واجهتك أي مشكلة في جهازك المنزلي.

ما هي مواصفات قطع غيار أجهزة فيلكو؟

تتمتع قطع الغيار المتوفرة من خلال مركز فيلكو بالجودة والكفاءة فلن تشعر بأي اختلاف في عمل الجهاز بعد عملية التصليح واستبدال القطع التالفة.