مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

توكيل lg مدينة نصر | صيانة فورية وجودة عالية

توكيل lg مدينة نصر

يعد توكيل ال جي  واحدا من أفضل التوكيلات العالمية التي لها باع كبير في مجال صيانة الأجهزة المنزلية، وذلك لأنه يطبق أفضل الأساليب التكنولوجية الحديثة المماثلة للمعايير الدولية في هذا المجال عن طريق توكيل lg مدينة نصر الذي يعد أحد فروعه المتعددة والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، كما يعمل على توفير خدمات صيانة ال جي على أكمل وجه.

مع توكيل lg مدينة نصر أنت في أيدٍ أمينة

يتمتع توكيل ال جي بالكثير من المزايا التي جعلت منه محل ثقة لقاعدة عريضة جدا من العملاء والمستهلكين، كما ساهمت بشكل كبير في جعله أحد أوائل الوجهات الموجودة في سوق صيانة الأجهزة المنزلية، فمع توكيل lg مدينة نصر سوف تجدون كل ما يتعلق بصيانة أجهزتكم وتصليحها على أيدي خبراء أكفاء في هذا المجال، ومن أبرز مزايا هذا التوكيل ما يلي:

1- يطمح توكيل lg مدينة نصر دائما إلى استحداث وسائل الصيانة والتصليح، وذلك من أجل إرضاء المستهلكين وتلبية متطلباتهم على الفور عبر أجدد الأدوات والمعدات التي يتم استعمالها في فحص الأجهزة الكهربائية وكشف ما بها من أعطال ومن ثم حلها سريعا توفيرا لوقت وأموال العملاء.

2- التوكيل حريص كل الحرص على تقديم المنتجات الأصلية التي تضمن الكفاءة التشغيلية والجودة العالية للأجهزة، بالإضافة إلى وجود ضمان على عمليات الصيانة بمستند تفصيلي بجميع محتويات الخدمة، كما يوفر توكيل lg مدينة نصر كوادر بشرية من الفنيين والمهندسين على قدر عالِ من الخبرة والكفاءة.

3- تضع شركة ال جي صيانة راحة عملائها في المقام الأول، لذلك تقدم لهم خدمة الصيانة المنزلية، فبمجرد تواصلكم مع أحد فروعها سيتوجه إليكم على الفور فريق مُدرب ومُزود بأحدث المعدات لفحص الأجهزة والكشف عن سبب العطل بها، وبعدها يقوم الفريق بعرض رسوم التصليح المُحددة سلفا من قبل التوكيل، ويترك القرار للعملاء بالتصليح الفوري أو في وقت لاحق، وفي حال إذا قرر العميل إجراء عملية الصيانة الفورية يتم التصليح بمنزله، ولا يؤخذ الجهاز المُعطل إلى مقر التوكيل إلا في حالات الضرورة القصوى.

خدمة عملاء ال جي مدينة نصر | دائما في الخدمة

يقدم توكيل lg مدينة نصر فريقا متخصصا فقط في التواصل مع العملاء وتلقي طلباتهم واستفساراتهم ويكون مُتاحا طوال اليوم وفي جميع أيام الأسبوع، فيكون بإمكان العملاء الاتصال بمركز صيانة ال جي بمدينة نصر في أي وقت وتحت أي ظرف.

وفي غضون دقائق معدودة من اتصالكم بقسم ال جي خدمة العملاء يتم تسجيل طلب الصيانة الخاص بكم، ويحاول موظفو خدمة العملاء أولا تقديم المساعدة والمشورة عبر الهاتف إذا كان سبب المشكلة بسيطا ولا يحتاج إلى تدخل فني متخصص، بينما إذا كانت المشكلة كبيرة سيتم تحويلكم لمهندس خبير لكي يتابع معكم.

هل يتيح توكيل ال جي خدمة المتابعة الدورية بعد الصيانة؟

بكل تأكيد يوفر هذا التوكيل خدمة المتابعة الدورية المجانية للأجهزة التي يتم إخضاعها لعملية الصيانة والتصليح، وذلك من أجل التأكد من الكفاءة التشغيلية لها.

هل يقدم مركز صيانة ال جي قطع غيار مضمونة؟

نعم بالطبع يوفر مركز ال جي للصيانة قطع غيار مضمونة، حيث إن المكونات التي يتم تركيبها أو استبدالها تكون أصلية بنسبة 100%، ويوجد عليها ضمان يصل إلى 12 شهرا.

هل خدمات مركز ال جي للصيانة مقتصرة فقط على جهاز بعينه؟

قطعا لا، حيث إن خدمات هذا التوكيل مقدمة لجميع الأجهزة الكهربائية التي تحمل ماركة ال جي كالغسالات، التكييفات، الأفران الكهربائية، الثلاجات، وغيرهم.

كيف يتم التواصل مع مركز صيانة ال جي؟

يتم التواصل مع هذا المركز عن طريق الخط الساخن الخاص بفروع مركز صيانة ال جي الموجودة بمدينة نصر، فبمجرد الاتصال سوف يتم إرسال فريق الدعم الفني حتى باب البيت للكشف على الجهاز وتصليح ما به من خلل دون بذل أي مجهود وإضاعة أي وقت.