مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

جنرال الكتريك صيانة | خصومات فورية وخدمات مجانية

جنرال الكتريك صيانة

جنرال الكتريك صيانة

من بين أشهر مراكز تقديم خدمات الصيانة للأجهزة المنزلية يوجد مركز جنرال الكتريك صيانة والذي يعرف بجودة ما يقدمه من مهام تسهم في التحسين من حالة الجهاز الكهربائي، وكثرة الأيدي العاملة الماهرة التي تتواجد به، وبالإضافة إلى ذلك فإن سعر ما يحصل عليه العميل من خدمات تخص بجهازه بسيط للغاية.

وهذا ما أعطى لتوكيل صيانة جنرال اليكتريك شهرة واسعة في الوقت الذي تكثر فيه مراكز الصيانة الغير موثوق منها والتي تهدف فقط إلى الربح المادي وليس لخدمة العميل.

جنرال الكتريك يقدم خدمات صيانة لكل أنواع الأعطال:

منذ أن تواجد توكيل جنرال الكتريك صيانة في الأسواق وهناك كثير من الناس يعتمدون عليه في صيانة مختلف الأعطال التي تتعرض لها أجهزتهم، وذلك لامتلاكه فريق مميز من العمالة الفنية القادرة على إصلاح وعلاج جميع المشاكل التي تصاب بها الأجهزة الكهربائية، فالأعطال عادة ما يتم تقسيمها إلى نوعين، النوع الأول والذي يحدث لأي جزء في الجهاز بسبب كثرة استخدامه أو تشغيله.

والنوع السابق من الأعطال يتوفر له فريق الصيانة القادر على قهره داخل مراكز خدمة جنرال اليكتريك ، أما النوع الثاني من الأعطال القادر على صيانته الفريق المدرب الذي يتواجد داخل توكيل جنرال اليكتريك المعتمد فيتمثل في الأعطال التي تحدث نتيجة وجود عيوب صناعة داخل الجهاز، وبذلك فلا يوجد ما يمنع الاعتماد على هذا التوكيل في التخلص أعطال الأجهزة.

توكيل جنرال اليكتريك يوفر لجهازك قطع غياره النادرة:

في كثير من الأحيان قد تحتاج أجهزتنا الكهربائية لتغيير بعض المكونات الداخلية الخاصة بها نتيجة إصابتها بالأعطال، وربما تتصادف في بعض المرات أن تكون هذه القطع نادرة ولا تتوفر بكثرة في الأسواق، وهنا سيكون الحل الأمثل هو التوجه إلى مركز صيانة جنرال اليكتريك للحصول على خدمات استبدال وتركيب قطع الغيار الخاصة بالجهاز.

ففي مقرات الفروع التابع لتوكيل جنرال الكتريك صيانة يوجد جميع أنواع قطع الغيار منها شحيحة التواجد في الأسواق وكذلك المتوفرة بصفة دائمة، والمميز أيضا في قطع الغيار المقدمة في مركز صيانة جنرال اليكتريك القاهرة هي أنها ذات جودة أعلى من التي تتواجد في الأسواق، هذا إلى جانب وجود شهادة ضمان لكل قطعة غيار مقدمة من جنرال اليكتريك.

عملية إصلاح أعطال جنرال اليكتريك تتم خلال دقائق:

لا شك أن عمليات إصلاح الأعطال التي تتواجد في الأجهزة الكهربائية من العمليات المعقدة التي قد تستغرق وقتا طويلا عند تنفيذها في بعض الأماكن، ولكن توكيل جنرال الكتريك صيانة بإمكانه أن يقدم هذه الخدمة للجهاز المعطل لديك في أقل من دقائق، وذلك لوجود ما يلي:

1- الأجهزة التي بإمكانها تحديد مكان العطل بشكل دقيق.

2- الأيدي العاملة التي تستطيع أن تعالج مشاكل الأجهزة المنزلية.

3- هذا بالإضافة إلى توفر الأدوات التي تعالج المشاكل الفنية التي تتواجد بالجهاز.

هل يمكن لنا التواصل مع توكيل جنرال اليكتريك عبر الهاتف؟

نعم تستطيع أن تتواصل مع هذا التوكيل عبر الخط الساخن الخاص به الذي تجده على موقعنا.

أين تتم عمليات صيانة أجهزة جنرال اليكتريك؟

نسبة كبيرة من الأجهزة المنزلية يتم صيانتها في المنزل، وفي الحالات الصعبة فقط يتم نقل الجهاز إلى مقرات التوكيل.

ما هي وظيفة فريق خدمة عملاء جنرال اليكتريك؟

يقوم هذا الفريق بوظائف عدة منها استقبال مكالمات العملاء والرد عليها ومساعدتهم في الحصول على الخدمة التي تخص أجهزتهم.

أين تتواجد فروع توكيل جنرال اليكتريك؟

تتواجد الفروع التابعة لتوكيل جنرال اليكتريك في كل المحافظات والمدن والقرى داخل الجمهورية.