مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد | للرد عليكم في كل الأوقات

خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد

التفوق لا يأتي من فراغ وإنما يأتي نتيجة جهد ومثابرة، ولعل خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد فطنت إلى هذا الأمر فتفوقت على نفسها، وصبت جل اهتمامها على عملائها، فكانت هي الملجأ الأول لأي عميل تتعرض غسالته إلى أي عطب، حيث تسعى إلى حل مشكلته على الفور، فترسل له أفضل فني صيانة وايت بوينت العبد ليصلح عطل غسالته، فهي تتعامل مع العملاء بمبدأ ((العميل دائمًا على حق)).

خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد .. في خدمتك على مدار الساعة

توقف الغسالة المنزلية أمر ينذر بكارثة حقيقية، فهي اليد الثالثة لأي ربة أسرة، لذلك فعندما تتعطل الغسالة تفتش المرأة عن حل لهذه المشكلة سريعًا، ولا يوجد أفضل من مركز صيانة غسالة وايت بوينت العبد ليتصدر لحل هذه الأزمة، فلديه أفضل مهندسي الصيانة، وأجود أدوات التصليح، لذلك لا تترددي سيدتي في التواصل مع خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد لترسل إليكِ فني الصيانة في أسرع وقت.

ولأن العطل ليس له ميعاد .. ولأننا على علم بمدى الارتباك الذي يصيبكِ عند حدوث عطل في غسالتك .. لذلك فإن خـدمة عمـلاء غسالات وايت بوينت العبد في خدمتك في أي وقت تحتاجين إليها، ثم إنها مدربة للرد على كل استفساراتكِ.

مركز صيانة وايت بوينت العبد | لتصليح كل الأعطال

لقد حاز مركز صيانة وايت بوينت على ثقة العملاء، فلم يعد ينتابهم القلق أو الخوف حينما تتعطل أجهزتهم المنزلية، ولم يأتِ هذا الأمر من فراغ بل جاء بعد عمل وجهد كبيرين، فلقد أثبت توكيل صيانة وايت بوينت أنه الأجدر في عملية صيانة الأعطال، فلديه من المؤهلات والمقومات ما يجعله متمكنًا في إصلاح كافة الأعطاب.

كما يتميز مركز صيانة وايت بوينت العبد بتقديم خدمة الصيانة السريعة، حيث هناك عدد من الأعطال الخفية في الأجهزة المنزلية تحتاج إلى عملية إصلاح فورية، لهذا فبمجرد اتصال العميل على الخط الساخن لمركز صيانة وايت بوينت العبد لا يمر سوى وقت قليل حتى يجد لديه أفضل الفنيين.

 مناقب مركز صيانة وايت بوينت العبد

لعل أبرز الأسئلة التي تدور في عقول العملاء ما الذي يجعلني أبادر بالتواصل مع خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد عند وجود أي عطل في غسالتي؟ والرد يكمن في طيات السطور التالية التي توضح لنا مميزات مركز صيانة وايت بوينت العبد التي تجعله الملجأ الأول لأي عميل، وهي كالتالي:

1) لديه أفضل الفنيين والمهندسين القادرين على إصلاح كافة الأعطال، فلديهم الخبرة الكافية، ثم إنهم مدربين على أعلى مستوى.

2)  سرعة الاستجابة للعملاء، فعند التواصل مع خدمة عملاء غسالات وايت بوينت العبد ما تلبث أن ترسل له أفضل الفنيين.

3) ضمان طويل على الأجهزة التي تم إصلاحها، وأقل فترة ضمان تبلغ عامًا.

4) لا يستخدم فنيو صيانة وايت بوينت سوى قطع الغيار الأصلية ذات الجودة العالية.

5) لديه معرفة بالحالة المادية للعملاء، لهذا فهو يوفر لهم خصومات هائلة على عمليات صيانة الأجهزة.

ما سبب السمعة الطيبة التي يمتاز بها توكيل صيانة وايت بوينت؟

يرجع سبب هذه السمعة إلى القدرة الفريدة التي يمتلكها العاملون به في صيانة كافة الأعطال بجودة عالية.

ما هي تكلفة خدمات صيانة وايت بوينت العبد؟

ليس هناك تكلفة ثابتة، فتكاليف خدمة الصيانة تتحدد بناء على حجم العطل ونوع الجهاز.

ما هي مميزات خدمة عملاء غسـالات وايت بوينـت العبد؟

تتسم خدمة العملاء بالمهارة واللباقة في الرد على العملاء، والإجابة على كل استفساراتهم، ثم إنها متاحة للرد على العميل في أي وقت.

ما نوع قطع الغيار التي يستخدمها مركز صيانة وايت بوينت بدلًا من التالفة؟

كل قطع الغيار التي يوفرها المركز أصلية 100%.