مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

رقم تليفون شركة اريستون للغسالات | اتصل الآن

رقم تليفون شركة اريستون للغسالات

إن الاتصال على رقم تليفون شركة اريستون للغسالات هو الاتصال الذي لن تندم عليه أبدا، لأنك لن تجد الخط خارج الخدمة ولن يتأخر أحد عليك في الرد، هذا فضلا عن الخدمة المثالية التي سوف تتلقاها من توكيل صيانة اريستون المعتمد.

رقم تليفون شركة اريستون للغسالات | متاح لخدمتك دومًا

يهتم مركز صيانة اريستون بجودة الخدمات التي يوفرها ويحرص على تطويرها باستمرار من أجل أن يقدم للعملاء خدمة متميزة، ويعد ذلك ضمن أسباب تميز توكيل صيانة اريستون ووصوله إلى  الصدارة.

وتجدر الإشارة إلى أهمية دور رقم تليفون شركة اريستون للغسالات في تسهيل التواصل بين العميل والمركز، حيث إن هذا الرقم متاح على مدار اليوم من أجل استقبال كافة المكالمات الواردة إلى المركز بسرعة فائقة.

كما أن توكيل اريستون يعي جيدا أهمية الوقت في القضاء على الأعطال والمحافظة على العمر الافتراضي للأجهزة المنزلية، لذا يمكنك الاتصال في أي وقت لتطلب خدمة الصيانة المتميزة وتتمكن من تصليح غسالتك أو أي  جهاز منزلي آخر في أسرع وقت.

نقاط قوة فريق خدمة عملاء اريستون

عندما تتصل على الخط الساخن لشركة اريستون  وتتلقى الرد من أحد أفراد فريق خدمة العملاء سوف تلاحظ أن هذا الفريق يستحوذ على العديد من نقاط القوة التي تصب في مصلحة التوكيل ومنها:

1 – يتكون الفريق من عدد هائل من الأفراد حتى يتمكنوا من الرد على كافة الاتصالات الواردة إليهم  في أسرع وقت، لكي لا ينتظر العميل على الهاتف وقتًا طويلًا.

2 – من أهم المميزات التي ينفرد بها فريق خدمة عملاء اريستون هي أن أعضاء الفريق يسلكون منهج الاحترام واللباقة خلال التعامل مع المستهلكين، وتُمثل تلك النقطة أهمية كبيرة لدى العملاء، لأنهم يشعرون بالراحة والتقدير طوال المكالمة.

3 – يتمتع أفراد الفريق بخبرة كبيرة في مجال الصيانة، مما يؤهلهم  لإسداء النصائح للعملاء حول كيفية التعامل الآمن مع الأجهزة الكهربائية، وطريقة تنظيفها والمحافظة عليها لأطول فترة ممكنة.

4 – إن الفريق يعمل ليلًا ونهارًا من أجل توفير أفضل خدمة للعميل، ويمكنك أن تتأكد من ذلك بنفسك بمجرد أن تتصل  على رقم تليفون شركة اريستون للغسالات المعتمد.

يزخر توكيل صيانة اريستون بقطع غيار أصلية

يتكون الجهاز الكهربائي من مجموعة من القطع والخامات، وعندما تصاب أي قطعة بخلل ما فإنها تؤثر على باقي قطع الجهاز بالسلب وبالتالي تنخفض كفاءة عمله أو قد يتوقف عن العمل تمامًا.

لذا يحرص مركز صيانة اريستون على توفير قطع غيار أصلية ومضمونة 100% حتى تقوم بعملها على أكمل وجه عندما تحل محل القطع التالفة، ومن الرائع أن القطع التي يتم الاعتماد عليها خلال عمليات الصيانة المقدمة من مركز اريستون تكون مطابقة لمعايير الجودة العالمية وخاضعة للعديد من التجارب للتحقق من كفاءتها.

فإذا لاحظت انخفاض في مستوى أداء غسالتك بمعنى أنها لا تُنظف الملابس بالصورة المعهودة، أو أن هناك مشكلة في آلية عملها فبادر فورًا بالاتصال على رقم تليفون شركة اريستون للغسالات واترك الحل عليهم.

ما هي الخطوة التي يجدر بي القيام بها بعد الاتصال على رقم مركز اريستون ؟

الخطوة الوحيدة التي سوف تقوم بها هي الاتصال على رقم صيانة توكيل اريستون لتطرح مشكلتك وتطلب المساعدة، أما باقي الخطوات فإن التوكيل هو المتكفل بها جميعها، وأنت ما عليك سوى رؤية النتيجة.

هل يقدم مركز صيانة اريستون شهادات ضمان عقب كل عملية صيانة؟

نعم هذا أمر مفروغ منه، وذلك حرصًا من المركز على ضمان حق العميل بعد الانتهاء من عملية الصيانة.

ما هي المعايير التي يراعيها التوكيل عند التعاقد مع المهندسين والفنيين؟

أن يكون المهندسون حائزين على شهادات خبرة في مجال الصيانة، بجانب مراعاة الاحترافية والكفاءة.

ما هي الفائدة التي تنطوي عليها خدمة الصيانة الوقائية؟

تعمل خدمة الصيانة الوقائية على وقاية جهازك المنزلي من الأعطال والمشاكل، وذلك عن طريق اكتشاف التلفيات الصغيرة والسيطرة عليها قبل أن تتفاقم وتؤدي إلى مشاكل أكبر.