مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

رقم توكيل وايت بوينت | مُتاح دوما

رقم توكيل وايت بوينت

مع رقم توكيل وايت بوينت بات الوصول إلى مراكز صيانة وايت بوينت أسهل من أي وقت مضى، ومن ثم الاستفادة بكل خدمات الصيانة المقدمة منها لكل الأجهزة المنزلية التي أصبحت حجرا أساسيا في كل منزل ويصعب الاستغناء عنها، لذلك ينبغي عمل صيانة دورية لها بين الحين والآخر، ويوفر توكيل صيانة وايت بوينت هذه الخدمة في أي وقت وأي مكان، وتكون على مستوى عالٍ من الجودة والكفاءة والأمان.

مع رقم توكيل وايت بوينت | أنت في أيدٍ أمينة

قسم خدمة العملاء التابع لمركز صيانة وايت بوينت يمكنه أن يقدم لكم يد العون في جميع الأوقات والظروف، بداية من الرد على أسئلتكم بخصوص أعطال الأجهزة الكهربائية، واستفساراتكم بشأن الخدمات التي يوفرها التوكيل والرسوم المطروحة عليها، فيمكنكم الاتصال بممثلي خدمة العملاء في أي ساعة خلال اليوم، وذلك على رقم توكيل وايت بوينت المُوحد والاستعلام عن كل الأمور التي تشغل بالك بخصوص صيانة الأجهزة المنزلية.

من خلال التواصل مع رقم توكيل وايت بوينت أصبح بمقدوركم الحصول على أفضل الخدمات التي تساهم في معالجة كل الأعطال التي تصيب الأجهزة الكهربائية مثل البوتاجازات والثلاجات والأفران وغيرهم من الأجهزة المنزلية الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية طلب خدمة صيانة غسالة وايت بوينت العبد بكل بساطة.

و رقم توكيل وايت بوينت يعد حلقة الوصل بين العملاء ومركز الصيانة، لذلك وضع التوكيل جُل اهتمامه لتطوير قسم خدمة العملاء تحديدا، حيث إنه الانطباع الأول الذي يأخذه المواطنون عن المركز، ويشير إلى أي مدى يكترث لراحة عملائه وإرضائهم.

استمتع بخدمات عديدة | مع توكيل وايت بوينت للصيانة

يقدم مركز وايت بوينت للصيانة الكثير من الخدمات المتميزة التي يحبذها الجميع، وكان لها التأثير الأكبر في نيل ثقة وإعجاب عدد كبير جدا من العملاء، ومن بين أبرز هذه الخدمات ما يلي:

1- يعد توكيل وايت بوينت العبد واحدا من مراكز التصليح الشاملة والمتكاملة، فهو كُفؤ في إصلاح جميع أنواع الأجهزة الكهربائية التي تحمل ماركة وايت بوينت.

2- توفير أسطول من المهندسين والفنيين الذين يتمتعون بقدر عالٍ من الخبرة والكفاءة ، فيكون بإمكانهم الكشف على أي جهاز وفحصه بكل دقة واحترافية، وحل ما به من أعطال خلال فترة وجيزة.

3- يسعى مركز صيانة وايت بوينت دوما إلي مواكبة أحدث أنظمة ووسائل الصيانة، وذلك من أجل إرضاء عملائه وتلبية لرغباتهم ومتطلباتهم، فتتم عمليات التصليح والصيانة بأحدث الأجهزة والآلات التي يتم استخدامها في الكشف عن الأعطال ومن ثم التغلب والقضاء عليها.

4- توفير قطع غيار أصلية لأي مكون من المكونات الداخلية والخارجية الخاصة بالأجهزة الكهربائية، وذلك لرفع كفاءة عملها، والابتعاد عن استعمال القطع المُقلدة تلافيا لوقوع الأعطال مرة ثانية.

5- السرعة في الرد على المواطنين، من خلال تقديم قسم خاص بخدمة العملاء للرد الفوري على جميع الطلبات والاستفسارات والشكاوي، ويكون مُتوفرا على مدار الساعة.

هل يوفر مركز وايت بوينت قطع غيار أصلية؟

بالتأكيد نعم، يقدم التوكيل قطع غيار أصلية بنسبة 100% ويجلبها من بلد المنشأ لكل الأجهزة التابعة لماركة وايت بوينت المعروفة.

هل تقتصر صيانة وايت بوينت على جهاز بعينه؟

بالطبع لا، حيث إن فريق الدعم الفني لديه القدرة والإمكانية لصيانة كل أنواع الأجهزة المنزلية والتغلب على الأعطال المُستترة فيها خلال وقت قياسي بدقة كبيرة ومهارة عالية.

هل يتيح توكيل وايت بوينت خدمة الصيانة المنزلية؟

نعم، يوفر التوكيل خدمة الصيانة المنزلية، فبمجرد الاتصال بخدمة العملاء على الخط الساخن، ستجد أمامك على الفور فريقا متخصصا من الدعم الفني ذوي خبرات وكفاءات عالية لفحص الجهاز وتحديد سبب المشكلة وحلها.

هل رسوم خدمة الصيانة المنزلية مُرتفعة؟

يحرص توكيل وايت بوينت على تقديم خدمة الصيانة المنزلية برسوم هينة، وذلك لكي يكون بمقدور كل عميل أن يحصل على الخدمة بالسعر الملائم له.