مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

رقم خدمة وايت ويل | في انتظار اتصالكم بنا

رقم خدمة وايت ويل

إذا تعرضت لأزمة توقف أجهزتك الكهربائية عن العمل بكفاءتها المعهودة، يمكنك الاتصال على رقم خدمة وايت ويل في أي وقت دون تردد، وهذا لأننا في مركز صيانة وايت ويل هدفنا الأساسي تلبية احتياجاتك بأقصى سرعة وبأعلى جودة.

رقم خدمة وايت ويل | سرعة في الاستجابة

تخيل معي أنك الآن تشتري كل الاحتياجات اللازمة لاستقبال شهر رمضان المبارك من أطعمة وملابس وإلى غير ذلك، ولم تلاحظ أن أجهزتك الكهربائية (الثلاجات، والغسالات) التي ستحافظ على هذه المنتجات مصابة ببعض الأعطال هنا ستقع في ورطة كبيرة، وبالتالي ستكون بحاجة لتصليحها بسرعة ، لذا أنصحك ألا تحتار كثيرًا واتصل على رقم خدمة وايت ويل المتاح على مدار اليوم، لأنك إذا وضعت ثقتك في توكيل white whale المعتمد سنضمن لك كفاءة واحترافية عالية في التعامل مع جميع أنواع المشكلات التي يواجهها جهازك.

دورات تدريبية مكثفة للفنيين التابعين لمركز صيانة وايت ويل

لأن أجهزة وايت ويل مصنوعة بأحدث التقنيات الحديثة تحتاج إلى طريقة مميزة عند صيانتها، لذلك قام مركز white whale صيانة بتعيين نخبة متفوقة من الخبراء والفنيين الحاصلين على شهادات تدريبية متطورة تؤهلهم للتعامل مع أي عطل يصيب كافة المعدات الكهربائية في المنزل، بالإضافة إلى وجود بعض المهندسين المتخصصين في أنواع معينة كالثلاجات أو الغسالات فقط، وفور اتصالك على رقم خدمة وايت ويل ستتحرك إليك سيارة بقيادة هذا الفريق لحل المشكلة في لحظات معدودة.

تكلفة خدمات التصليح في متناول جميع العملاء

تختلف تكلفة خدمة الصيانة من جهاز لآخر حسب نوعه وطبيعة العطل، لذلك عندما تتصل على رقم خدمة وايت ويل سيطرح عليك المسؤول بعض الأسئلة لكي يتم تحديد المبلغ الذي ستنفقه في النهاية، ويجب على العميل أن يجيب عليها بوضوح تام وأن تكون المعلومات دقيقة؛ لكي يتم التعامل معا بطريقة صحيحة، ويمكن إيجازها فيما يلي:

1- ما هو نوع الجهاز وموديله وعمر استهلاكه؟

2- ما هو سبب العطل؟

3- هل سبق وتعطل أو تم إصلاحه من قبل؟

وبعد الإجابة عليها يتم عرض هذه المعلومات على فريق من المهندسين الذين لديهم الخبرة الكافية، وفي النهاية يتم الاتفاق على السعر الذي سيدفعه العميل مقابل هذه الخدمة، وعادة يكون في متناول معظم العملاء.

خدمات الصيانة لا تحتاج لوقت طويل

قد تظن في البداية أن عملية التصليح قد تستغرق ساعات طويلة حتى تنتهي، لكن في الحقيقة خبراؤنا في مركز صيانة وايت ويل يقومون بهذه المهمة في لحظات، دون أن يغادر الجهاز المنزل، ويتم استبدال الأجزاء التالفة بقطع غيار جديدة وأصلية مصحوبة بشهادة ضمان تدوم لسنة.

ما هي مواصفات فني الصيانة المعين في مركز وايت ويل المعتمد؟

يكون حاصل على دورات تدريبية تمكنه من التعامل مع أحدث التقنيات ووسائل الصيانة المبتكرة في العالم، كما أنه من الضروري أن يمتلك خبرة سنوات في هذا المجال.

هل توجد خدمة استقبال الشكاوى المقدمة من العملاء؟

نعم، حيث يمكنك التواصل مع أرقامنا المتوفرة على الموقع في أي وقت إذا كان لديك شكوى متعلقة بجودة خدمة الصيانة أو التكلفة وسنحاول حلها بسرعة.

كيف يمكنني الاطلاع على آراء العملاء السابقين؟

إذا دخلت الآن إلى منصتنا الإلكترونية ستجد بعض التعليقات التي يتركها الزبائن، وتكون متعلقة بمدى كفاءة الفنيين لدينا ورأيهم في طريقة تعامل خدمة العملاء معهم.

هل تكلفة خدمة التصليح التي يقدمها مركز صيانة وايت ويل مرتفعة؟

بالطبع لا، حيث نعمل على إرضاء جميع العملاء عن طريق تخفيض تكلفة خدمة الصيانة، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار بأسعار معقولة.