مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

رقم شركة ميتاج | متاح على مدار الساعة

رقم شركة ميتاج

من المعروف أن جميع المشاكل إذا تم إهمالها وعدم السيطرة عليها فإنها تتضخم وتؤدي إلى أزمات أكبر، خصوصا إذا كانت تلك المشاكل متعلقة بالأجهزة الكهربائية، لذا سوف أقدم لك رقم شركة ميتاج المعتمد، لأنه الحل الأمثل لمجابهة جميع أعطال وتلفيات الأجهزة الكهربائية.

كما يعتمد مركز صيانة ميتاج على باقة من أكفأ المهندسين والمختصين المحترفين في مجال الصيانة، بالإضافة إلى أنه يحتضن الكثير من الامتيازات التي يبحث عنها كل عميل، لذلك قُل وداعًا لكافة أعطال الأجهزة الكهربائية لأنه لن يكون لها أثر بعد الآن

رقم شركة ميتاج | لخدمات الصيانة المتميزة

ينفرد توكيل صيانة ميتاج بباقة هائلة من المميزات التي جعلت اسمه يسطع كالنجم في سماء المجال، حيث يقدم الخدمات المثالية التي تجمع بين الجودة والكفاءة والاحترافية، وتتمثل تلك الخدمات في الآتي:

1 – توفير رقم شركة ميتاج ، حتى يتسنى للعملاء الوصول إلى المركز وطلب المساعدة في أي وقت.

2 – يتم التعاقد مع نخبة من أفضل المهندسين الحائزين على شهادات عديدة ودورات تدريبية مكثفة في المجال، لذلك فهم قادرون على تصليح كافة أنواع الأعطال مهما بلغت ذروتها.

3 – يزخر توكيل ميتاج  بقطع غيار أصلية ومطابقة لمعايير الجودة العالمية، حتى تستطيع أن تؤدي مهامها على أكمل وجه.

4 – يتميز مركز الصيانة باتباعه لأساليب متطورة وحديثة في عمليات الصيانة والتصليح.

توكيل صيانة ميتاج لتقديم ضمانات معتمدة

يدعم توكيل صيانة ميتاج خدماته المتميزة بشهادات ضمان موثوقة، وذلك لكي يضمن للعميل حق الرجوع إلى المركز في أي وقت أثناء فترة الضمان.

وذلك دون أن يتكلف المستهلك أي أموالًا إضافية، لأن المركز يتولى تلك المهمة بدلًا منه، ومن الرائع أن فترة الضمان تكون طويلة المدى فقد تصل إلى 6 أشهر أو أكثر.

ولا تقتصر الضمانات على عمليات الصيانة وحسب، بل تشمل أيضا قطع الغيار الأصلية التي تم استبدالها مكان القطع التالفة في الجهاز، لذا لا تتردد في الاتصال على رقم شركة ميتاج من أجل الحصول على الخدمة المثالية بأسعار تنافسية لن تجدها في أي مركز صيانة أخر.

فريق الدعم الفني الكامن في مركز صيانة ميتاج

يحتضن فريق الدعم الفني الموجود في توكيل صيانة ميتاج باقة من أمهر المهندسين على الإطلاق، حيث يستحوذون على بعض العناصر التي تمكنهم من القضاء على جميع أنواع الأعطال.

فهم يتمتعون بكفاءة سديدة وخبرة عتيقة، فضلا عن حصولهم على دورات تدريبية مكثفة من أجل الاطلاع على كل ما هو حديث ومتطور في مجال الصيانة، ويعد هذا الفريق المتكامل من أبرز عناصر نجاح مركز ميتاج صيانة المعتمد.

ومن ضمن المميزات العديدة التي يتمتع بها فريق الدعم الفني هو الجمع بين السرعة والجودة، حيث إنه يمتلك قدرة كبيرة على التفاني في العمل والتخلص من شتى أعطال الأجهزة الكهربائية مهما اختلف نوعها أو حجمها.

هل يقوم مركز ميتاج بصيانة نوع واحد من الأجهزة؟

لا، حيث يقوم توكيل ميتاج بتقديم خدمات الصيانة إلى جميع الأجهزة الكهربائية المهمة في منازلنا مثل الثلاجة، الغسالة والبوتاجاز وغيرهم.

هل تتسم أسعار توكيل صيانة ميتاج بارتفاعها؟

بالطبع لا، حيث إن المركز يسعى خلف رضا العميل وراحته، لذلك فإن جميع المبالغ المالية التي يطلبها نظير خدماته تكون هينة وفي متناول يد الجميع.

كيف يمكنني التواصل مع فريق خدمة عملاء ميتاج؟

يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال الاتصال على رقم شركة ميتاج المعتمد، وسوف يقوم فرد من ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك في الحال.

هل يقدم مركز صيانة ميتاج خدمة الصيانة المنزلية؟

نعم، وتعد تلك الخدمة من أهم الخدمات التي يتميز بها المركز، نظرًا لجودتها وكفاءتها اللامتناهية.