مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

احجز خدمات الصيانة المميزة معنا عبر رقم صيانة نورج

رقم صيانة نورج

يقدم التوكيل المعتمد نورج أفضل خدمات الصيانة لجميع أجهزة العلامة التجارية نورج الأمريكية في مصر بكل سهولة عبر رقم صيانة نورج ، فإنك بحجز خدمة الصيانة اللازمة لك مع خدمة العملاء ستحصل عليها وأنت بمنزلك في أقل وقت وبأقل الرسوم أيضًا، حيث إن توكيل صيانة نورج المعتمد يقدم كل الخدمات بأسعار لا تقبل المنافسة لأجل إرضاء عملائه ومساعدتهم على الصيانة الفورية في أي وقت بكل سهولة.

ما أفضل وقت لحجز خدمات الصيانة عبر رقم صيانة نورج؟

في أي وقت تستطيع التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم صيانة نورج لحجز خدمات الصيانة بسرعة وسهولة، حيث إن التوكيل يتيح لعملائه إمكانية التواصل الفوري في كل الأوقات مع خدمة عملاء نورج عبر الخط الساخن نورج للحصول على متطلباتهم سريعًا سواء خدمات صيانة أو خدمات دعم أو خدمات تركيب أو للمساعدة والاستفسار أو لتقديم الشكاوى أيضًا.

فالتوكيل لا يقيدك بموعد محدد للتواصل معه لأنه يقدر تمامًا مدى احتياجك له في أي وقت عندما تواجه أي مشكلة بجهازك، فإن كنت تتحمل أعطال أي أجهزة أخرى والانتظار طويلًا لحين صيانتها فلا يمكنك الانتظار لبعض الوقت عندما تتعطل هذه الأجهزة نظرًا لأهميتها والخسائر الفادحة التي قد تسببها في حال لم يتم صيانتها في أقل وقت.

ما أنواع الأجهزة التي يختص بصيانتها توكيل نورج؟

تنتج شركة نورج الأمريكية أنواع كثيرة من الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والديب فريزرات والغسالات الاتوماتيك وغسالات الأطباق والميكروويف، وكل نوع من هذه الأجهزة الرائدة متوفر منها موديلات وإصدارات كثيرة بتكنولوجيا وتقنيات مختلفة.

فكل هذه الأنواع والموديلات يقوم بصيانتها توكيل نورج المعتمد المتوفر له أكثر من مقر في كل المحافظات، فإذا احتجت لخدمة صيانة مضمونة ومتكافئة 100% لأي من هذه الأجهزة التابعة لشركة نورج العالمية اتصل على رقم صيانة نورج لتحجز الخدمة المميزة داخل التوكيل الرسمي وتحصل عليها بأقل جهد وأسرع وقت وأرخص تكلفة.

هل يقدم توكيل صيانة نورج قطع غيار أصلية؟

نعم، كل عملية صيانة يقوم بها  توكيل نورج يتم فيها تركيب أجود قطع الغيار بدلاً من الأجزاء التالفة والمتآكلة، وكل قطعة يتم تركيبها يقدم عليها التوكيل ضمان معتمد حتى يضمن العميل أن ما تم تركيبه من قطع غيار مضمونة تمامًا وذات جودة عالية، فإن حدث عطل لأي قطعة غيار خلال فترة الضمان يقوم التوكيل باستبدالها مع إعادة عملية الصيانة مرة أخرى بدون أن يأخذ من العميل أي مقابل مادي.

كما أن توكيل نورج يقدم عروض وخصومات تصل إلى 50% على كل قطع الغيار حتى تكون التكاليف بسيطة على الجميع، فقم الآن بالاتصال على رقم صيانة نورج واحجز خدمة الصيانة المعتمدة لجهازك واحصل عليها بأعلى جودة مع تركيب قطع الغيار الأصلية والمستوردة من بلد المنشأ.

هل يأتي الفني في الموعد المحدد بالفعل؟

نعم سيأتيك الفني في الموعد الذي حدده معك أحد مسؤولي خدمة العملاء بدون تأخير، وفي حال لم يصل إليك يمكنك تقديم شكوى فورية بذلك.

هل سأقدم رسوم إضافية للفني عند وصوله إلى منزلي؟

لا، ليس هناك أي رسوم إضافية مفروضة عليك نتيجة خدمة الصيانة في منزلك، بل عليك دفع تكلفة الصيانة فقط.

لماذا لم اتلقى الرد سريعًا من خدمة العملاء؟

بالرجاء عاود الاتصال مرة ثانية وستتلقى الرد سريعًا بالتأكيد، فقد يكون اتصالك جاء في وقت تتواصل فيه خدمة العملاء مع عميل آخر.

هل يمكنني تحديد موعد الصيانة المناسب لي؟

نعم يمكنك تحديد الموعد الذي يناسبك مع خدمة العملاء أثناء تقديم الطلب، ولكن نرجو عدم مخالفته.