مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر | اتصل الآن

رقم-صيانة-وايت-وستنجهاوس-مصر

إصلاح الأعطال الكهربائية يحتاج إلى كوادر ماهرة قادرة على التعامل مع المشكلة والقضاء عليها بشكل دقيق دون المساس بالأجزاء السليمة وهذا ما حرص مركز وايت وستنجهاوس على توفيره، فإذا كنت تعاني من عطل في جهازك الكهربائي اتصل على رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر المتاح على الصفحة الرسمية لمركز  صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد.

رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر :

يتيح مركز صيانة وايت وستنجهاوس فريق مميز من خدمة العملاء المدربين على تلقي شكاوى الأعطال الخاصة بالأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى استقبالهم كافة الأسئلة عن الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المركز، فلا تتردد في الاتصال بنا على رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر المختصر وطلب خدمة الصيانة المنزلية، وسوف يتجه إليك مهندس متخصص للقيام بعمل اللازم للجهاز المعطل.

يعرف توكيل وستنجهاوس جيدًا أنه من الضروري الاهتمام بخدمات الصيانة التي يقدمها، فمن دون شك أن سمعة المركز تتوقف على الاحترافية والتميز الذي يجب أن يتمتع به القائمون على أعمال التصليح داخل وخارج التوكيل، لذلك بين مركز وايت وستنجهاوس اهتمامه بالكوادر البشرية من المهندسين والفنيين من خلال إقامة مجموعة من الدورات التدريبية على أيدي أفضل خبراء الصيانة في العالم، وذلك حتى يتمكن المهندس من تصليح الجهاز وإرجاعه يعمل بكفاءة مرة أخرى.

برنامج الفحص المطور من مركز وايت وستنجهاوس:

يعتمد مركز وايت وستنجهاوس على الأساليب المتطورة التي من شأنها الرفع من مستوى عمليات الصيانة التي تتم بداخله، وذلك من خلال عمل بعض الإحصائيات والآليات مثل برنامج الفحص المطور الذي يعتبر من أفضل الأساليب التي عُرفت في مجال الصيانة، حيث يتم فحص الجهاز فحصًا دقيقًا للتعرف على كفاءة عمل قطع الغيار الموجودة في الجهاز ومدى صلاحيتها وأيضًا تحديد العمر الافتراضي للقطعة ونسبة الجودة.

الفكرة من وجود هذا البرنامج في أي مركز صيانة هي توفير الوقت والجهد المستغرقين في فك الجهاز الكهربائي المنزلي لمعرفة مكان العطل الكامن، فمن خلال تلك الآلية لن يحتاج المهندس الموكل أو الفني المختص إلى ذلك، فقط كل ماعليه هو استخدام الأدوات والمعدات الحديثة المتوفرة من خلال التوكيل وعمل فحص شامل لكل مكونات الجهاز، لذلك لا تتردد في الاستعانة بنا إذا حدث أي عطل في جهازك المنزلي عن طريق الاتصال على رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر المتاح لخدمتك.

الخط الساخن لمركز وايت وستنجهاوس :

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة أو الاستفسار عن الخدمات التي يقدمها توكيل وستنجهاوس لا تتردد في التواصل معنا على  الخط الساخن  وستنجهاوس الفعال على مدار ساعات اليوم وطوال أيام الأسبوع لتلقي طلبات الصيانة المختلفة، كما يوفر المركز رقم صيانة وايت وستنجهاوس مصر في حال كنت ترغب في طلب خدمة الصيانة الوقائية لجهازك الكهربائي.

هل يمكنني تسليم الجهاز شخصيًا إلى مركز وايت وستنجهاوس؟

بالطبع نعم، يمكنك تسليم جهازك الكهربائي إلى مركز صيانة وايت وستنجهاوس، فاتصل على رقم خدمة عملاء وايت وستنجهاوس لمعرفة الفرع القريب منك.

لقد تعرض جهازي الكهربائي إلى عطل بعد فترة من الشراء، ماذا أفعل؟

يقوم توكيل وايت وستنجهاوس بإصلاح جهازك المنزلي وفقًا لشروط الضمان الخاصة به بواسطة فريق محترف من المهندسين الخبراء في مجال الصيانة.

لماذا عليك اختيار توكيل وايت وستنجهاوس؟

يوجد داخل التوكيل فنيون متخصصون ومدربون على صيانة أعطال الأجهزة الكهربائية المختلفة باستخدام أحدث الأدوات والمعدات وقطع غيار أصلية وبالضمان وكما يوفر المركز رقم الخط الساخن للشكاوى والاستفسارات.

هل يوفر مركز وايت وستنجهاوس شهادة ضمان على الإصلاح؟

يوفر المركز شهادة ضمان معتمدة على عمليات الصيانة، وذلك يعتبر دليلًا واضحًا على جودة الصيانة وكفاءة التوكيل.