مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

رقم صيانة ويرلبول الموحد | متاح 24 ساعة

رقم-صيانة-ويرلبول-الموحد

دخلت التكنولوجيا الحديثة في جميع المجالات فكان لمجال صيانة الأجهزة الكهربائية نصيب كبير من هذا التقدم الذي جعل العملاء قادرين على التواصل مع مركز ويرلبول دون الخروج من المنزل عن طريق الاتصال على رقم صيانة ويرلبول الموحد ، والاستفسار عن الخدمات التي يقدمها مركز  صيانة ويرلبول المعتمد والسؤال عن تكاليف التصليح وهل يوفر التوكيل خصومات أم لا؟.

رقم صيانة ويرلبول الموحد | اتصل بنا

السمعة الطيبة التي يتمتع بها مركز صيانة ويرلبول حفزته على التطوير من الخدمات التي يوفرها للعملاء مما يعني زيادة الثقة والوصول إلى القمة، وذلك عن طريق تقديم عمليات صيانة بواسطة طاقم متميز من الفنيين الذين لديهم الدراية الكاملة بكافة المشاكل التي من الممكن أن تتعرض لها الأجهزة إلى جانب الاحترافية في التعامل مع الجهاز وفك الأجزاء التالفة فقط.

إذا واجهتك أي مشكلة في جهازك الكهربائي اتصل فورًا على رقم صيانة ويرلبول الموحد ، فسوف يقوم بالرد عليك فريق من خدمة عملاء ويرلبول لاستقبال الشكوى الخاصة بجهازك وكتابة بعض البيانات المتمثلة في رقم هاتف بديل واسمك بالكامل ومكان السكن أو المحافظة وكذلك هل تعرض الجهاز إلى عطل قديمًا؟ فكل هذه المعلومات تساعدنا على تحديد الموعد المناسب للصيانة والتكلفة الكلية.

يعمل الفريق المسؤول عن استقبال شكاوى الأعطال على مدار 24 ساعة، حيث تقسم إدارة توكيل ويرلبول الفريق على فترات صباحية ومسائية حتى يتمكنوا من التركيز مع العميل والاستمتاع إلى المشكلة وكتابة المعلومات، فنحن نعلم مدى أهمية ذلك الطاقم الذي يعد الوجهة المشرفة للمركز والمحور المباشر للتعامل مع العملاء، لذلك نوفر لهم دورات تدريبية مجانية مثل دورة فن السلوك والتعامل المهذب مع العميل.

الخدمات المقدمة من خلال خدمة العملاء:

خدمة الدعم الفني

سعت العديد من المراكز إلى إنشاء حلقة تواصل قوية توفر الوقت للعميل ومركز ويرلبول، فكانت فكرة التواصل على رقم صيانة ويرلبول الموحد المتاح طوال أيام الأسبوع وعلى مدار ساعات اليوم أفضل وسيلة تمكن العميل من التحدث مع الفريق الممثل للمركز والتعرف على الخدمات المتنوعة التي يقدمها، بالإضافة إلى وجود طاقم متخصص للرد على الشكاوى البسيطة الكامنة في الأجهزة ومساعدة العميل على حلها دون اللجوء إلى توكيل ويرلبول وتضييع الوقت تحت مسمى فريق الدعم الفني.

خدمة الشكاوى

تعتبر المهمة الأساسية لخدمة عملاء ويرلبول هي استقبال شكاوى الأعطال والاستفسار عن الخدمات التي يوفرها المركز، لذلك إذا حدث عطل في جهازك الكهربائي يفضل التواصل معنا على رقم صيانة ويرلبول الموحد وتقديم طلب صيانة، كما يمكنك الاستفسار عن خدمة الصيانة الدورية الدقيقة التي يوكل بها مجموعة متخصصة من المهندسين للاطمئنان على جهازك من فترة للأخر، ولا تحمل هم المال فأسعار الصيانة لدينا منخفضة.

هل يخضع الفريق الفني لمركز ويرلبول إلى التدريب؟

بالطبع نعم، يحرص المركز على توفير دورات تدريبية لمسايرة التطور الحاصل في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية.

كيف تتم عملية صيانة الأجهزة من مركز ويرلبول؟

بعد اتصالك على رقم صيانة ويرلبول يتجه المهندس فورًا إلى منزلك ويبدأ بالكشف على الجهاز لمعرفة مكان العطل ثم يقوم بعملية الإصلاح للقضاء على العطل.

ما هي فائدة الأدوات المستخدمة في الفحص؟

يستطيع المهندس من خلال استخدام الأدوات الحديثة فحص الجهاز المعطل ومعرفة مكان العطل دون فكه بشكل احترافي، مما يعني وقت أقل للصيانة.

هل يقوم توكيل ويرلبول بصيانة كل الأجهزة؟

نعم، يقوم التوكيل بتصليح كافة منتجات ويرلبول بواسطة مهندسين وفنيين متخصصين بالإضافة إلى توافر قطع غيار أصلية لكل الأجهزة التابعة لماركته.