مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

رقم كريازي المعتمد | اتصل بنا في أي وقت

رقم كريازي المعتمد

كثيرًا ما تكبد العديد من العملاء الخسائر الفادحة نتيجة تواصلهم مع أرقام خاطئة لمراكز الصيانة المختلفة، لذلك يجب على العميل تحري الدقة أثناء البحث عن رقم كريازي المعتمد الذي يمكن من خلاله التواصل مع مركز صيانة كريازي الذي يتميز بالاحترافية عند إصلاح الأجهزة التالفة.

تواصل عبر رقم كريازي المعتمد

يوفر مركز صيانة كريازي رقم خدمة عملاء متاح على مدار اليوم، بحيث يُمكن العميل من التواصل مع رقم كريازي المعتمد في حال تعرض الأجهزة المنزلية للتلف في أي وقت.

ويذكر أن مركز صيانة كريازي يوجد به فريق متكامل من ممثلي خدمة عملاء كريازي الذين لديهم القدرة على التعامل مع العميل باحترافية عالية، بالإضافة إلى تحديد مشكلة العميل من خلال المعلومات التي يبلغهم بها، مما يجعل حل المشكلة أسهل وأسرع.

كما أن التواصل عبر رقم كريازي المعتمد يجعل فريق من المتخصصين ومعهم المعدات الحديثة يأتوا إلى منزلك لفحص أي جهاز معطوب لديك.

لماذا خدمة صيانة كريازي هي الأجدى؟

يعتبر مركز صيانة كريازي من أفضل مراكز الصيانة الموجودة في جمهورية مصر العربية نظرًا لمعايير السلامة التي يتبعها عند تصليح أي عطل في الأجهزة المنزلية.

يقوم مركز صيانة كريازي بعد إصلاح أي عطل بعمل اختبار للجهاز قبل تسليمه للعميل، وذلك من حيث قدرته على العمل وقوة التحمل، بالإضافة إلى عمل اختبارات لقطع الغيار التي تم تركيبها في الجهاز حتى يتم التأكد من كفاءتها.

لا تتوقف اختبارات الأمان عند هذا الحد، بل يتم توصيل الجهاز بالتيار الكهربي لضمان تشغيله بطريقة صحيحة بالإضافة إلى زيادة التيار الكهربائي إلى أقصى حد مسموح به للتأكد من سلامة الجهاز.

خيارات مركز صيانة كريازي في التعامل مع الأجهزة التالفة

عندما يتعرض جهازك المنزلي إلى التلف الذي يتوقف معه الجهاز عن العمل تمامًا، كل ما عليك هو الاتصال بـ رقم صيانة كريازي ليصل إليك نخبة متخصصة من الفنيين الذين لديهم القدرة على التعامل مع الأعطال دون إحداث أي ضرر آخر على الجهاز، ومن خلال معاينة الجهاز يقرر الفني أيًا من القرارين التاليين:

أولًا: تصليح الجهاز في المنزل

إذا كان العطل بسيطًا ويستلزم بعض التصليحات البسيطة التي لا تحتاج إلى معدات كبيرة الحجم، يقوم الفني بعمل اللازم ويقدر التكلفة ويبلغها للعميل.

ثانيًا: نقل الجهاز لمركز الصيانة

في حال الأعطال الكبيرة التي تحتاج إلى معدات تكنولوجية عالية الكفاءة، يقرر الفني نقل الجهاز إلى المركز بواسطة سيارة كريازي، ويتم تصليح الجهاز هناك، ووضع قطع الغيار اللازمة وإعادته للعميل في أسرع، وذلك بعد التأكد من سلامته وجودته مع تقديم ضمان للعميل.

ما أهم مميزات مركز صيانة كريازي؟

يتميز مركز صيانة كريازي بكونه يقوم بتركيب قطع غيار عالية الجودة للأجهزة التالفة، بالإضافة إلى وجود الفنيين المتخصصين والمدربين على تصليح كل الأعطال المحتملة وكذلك الرد على العميل من قبل خدمة العملاء في أي وقت.

هل يوجد خصومات على قطع غيار كريازي؟

بالطبع يوجد، حيث يوفر مركز صيانة كريازي قطع الغيار الأصلية بخصومات تصل إلى 50%.

هل يمكن الاتصال بـ رقم كريازي المعتمد في أي وقت؟

نعم بكل تأكيد، وذلك لأن خدمة العملاء تعمل على مدار الساعة كل يوم.

هل قطع الغيار التي تم تركيبها في الأجهزة أصلية؟

بالتأكيد، حيث إن قطع الغيار التي يتم تركيبها في الأجهزة هي قطع أصلية مثل القطع الأساسية التي توجد في الجهاز عند شرائه.