مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

توكيل صيانة ثلاجات جيبسون المعتمد في مصر

صيانة ثلاجات جيبسون

إن توقف الثلاجات الكهربائية عن العمل لفترة طويلة بسبب عطل يعني فساد جميع الأطعمة الموجودة بها، لذلك فمن الواجب عليك المسارعة بإبلاغ مركز صيانة ثلاجات جيبسون عن الأعطال الموجودة بداخل ثلاجتك فور وقوعها، لكي تتمكن من إنقاذ كميات الأطعمة التي تحتفظ بها في هذه الثلاجة من الفساد.

حيث يبذل طاقم الصيانة الخاص ب توكيل ثلاجات جيبسون قصارى جهدهم لكي يتمكنوا من معالجة كافة أعطال الثلاجة في زمن قياسي لا يتعدى الساعة، فتستطيع بصفتك مالك لهذه الثلاجة إعادة تشغيلها بأمان ودون خوف من تأثير الأعطال عليها مرة أخرى.

مركز خدمة جيبسون يقدم الصيانة بشكل احترافي:

وخدمة الصيانة التي ستحظى بها الثلاجة الخاصة بك لن تقدم بطريقة الهواة أو الغير محترفين، بل أن هناك عدد من العوامل تجعل هذه الصيانة تقدم بشكل احترافي، وواحد من أهم تلك العوامل هو وجود طاقم عمل مدرب داخل توكيل صيانة ثلاجات جيبسون والذي من شأنه أن يقدم الصيانة بشكل احترافي كما ذكرنا، فوجود العمالة الهاوية أو التي ليس لديها الخبرة في الصيانة تجعلها لا تتم بالشكل الصحيح.

ومن العوامل التي تجعل أيضا خدمة الصيانة المقدمة من توكيل ثلاجات جيبسون تقدم بشكل احترافي هو توفر المعدات وأدوات الصيانة الكاملة التي تستخدم في علاج أعطال ثلاجات جيبسون وقدرة العاملين الفائقة على استخدامها تعد من العوامل المساعدة في نجاح عملية الصيانة، فقط اطلب رقم صيانة جيبسون وانسى مشكلة الثلاجة.

طاقم صيانة ثلاجات جيسون يصلك حتى باب منزلك:

ولأن الثلاجة عادة ما تكون كبيرة الحجم وثقيلة الوزن ويصعب نقلها من مكان لآخر، فإن عمليات نقل الثلاجة المعطلة إلى مقر توكيل صيانة ثلاجات جيبسون ستكون شبه مستحيلة، وإذا تمت ستعرض الثلاجة لأخطار جسيمة، لذلك نجد أن توكيل جيبسون يجعل الفنيين التابعين له يذهبون إلى منزل العميل لإصلاح الثلاجة وذلك تفاديا للأخطار التالية:

1- تعرض الثلاجة جيبسون إلى حدوث الخدوش العميقة بها نتيجة احتكاكها بالأجزاء المعدنية الموجودة في السيارة المستخدمة في عملية النقل.

2- كما من الممكن أن تتعرض الثلاجة للصدمات مما يؤدي إلى تحطيم بعض الأجزاء الداخلية لها.

3- كذلك ستكون عملية صيانة جيبسون المنزلية التي سيتم تقديمها للثلاجة هي الأكثر آمانا على الإطلاق.

ضمان عام كامل على قطع غيار ثلاجات جيبسون:

وقد أشارت الدراسات إلى أن تركيب قطع غيار جديدة للثلاجات بدلا من التالفة هو أمر يجعل الثلاجة تستعيد كفاءتها خلال وقت قصير، كما نوهت هذه الدراسات أيضا على أن كلما كانت قطع الغيار أصلية كلما كان ذلك أفضل للثلاجة، وفي مركز صيانة ثلاجات جيبسون ستجد جميع قطع الغيار أصلية وذلك لأن هذا التوكيل لا يفضل استخدام الأنواع المقلدة منها لأنها تؤثر بالسلب على العمر الافتراضي للثلاجة، ومع كل قطعة غيار ستحصل على ضمان من جيبسون لمدة عام.

ما مدة ضمان توكيل جيبسون على الصيانة؟

وجميع عمليات الصيانة التي ستقدم لثلاجات جيبسون سوف يحصل صاحبها على ضمان لمدة عام.

ما هي أهم وظائف خدمة عملاء جيبسون؟

إن خدمة عملاء جيبسون تعمل على القيام بتلقي رغبات العملاء في الصيانة وتجيب على استفساراتهم.

هل هناك رسوم للكشف المسبق على ثلاجات جيبسون؟

إن رسوم الكشف المسبق على ثلاجات جيبسون تضاف على تكاليف الصيانة الكلية التي يدفعها العميل.

ما هي وسيلة الاتصال بتوكيل جيبسون؟

هناك خط ساخن يوفره توكيل جيبسون ليكون هو وسيلة الاتصال به في حالة تعطل ثلاجات العملاء و توقفها عن آداء الوظائف الخاصة بها.