مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

صيانة ثلاجات نورج | خصومات فورية ثرية

صيانة ثلاجات نورج

صيانة ثلاجات نورج

يعد توكيل صيانة ثلاجات نورج من أكثر توكيلات الصيانة حرصا على مصلحة العميل الذي يلجأ إليه، فتجده يقدم له أفضل أنواع الخدمات التي تعينه على تخطي عقبة أعطال الثلاجة الخاصة به، وكذلك يقدم له توكيل نورج التخفيضات على الخدمات المختلفة والتي تخفف عنه عبء تكلفة صيانة الثلاجة واستعادة كفاءتها، وليس هذا فحسب بل يصل الأمر إلى وجود متابعة مستمرة من فريق خدمة عملاء صيانة نورج لحالة الثلاجة بعد إصلاحها ولمدة 12 شهرا متتالية، وكل هذا بالتأكيد ينصب في مصلحة العميل الذي يمتلك ثلاجة تحمل اسم ماركة نورج.

توكيل صيانة نورج قاهر جميع أعطال الثلاجات:

وحينما أراد العملاء أن يطلقوا على توكيل صيانة ثلاجات نورج اسما له دلالة خاصة، فأطلقوا عليه “قاهر أعطال الثلاجات” وذلك لأنهم لمسوا بأنفسهم قدرة عماله على علاج كافة أنواع الأعطال التي تصيب الثلاجات ومن بينها:

1- عدم قدرة الثلاجة أو الفريزر الملحق بها على تبريد الطعام جيدا، فهذا العطل من الأعطال الشائعة التي تواجه المستهلك ويستطيع توكيل نورج أن يقهرها.

2- ظهور روائح كريهة بداخل الثلاجة أثناء عملها، ويستطيع عمال مركز خدمة نورج التغلب على هذه المشكلة بطرق بسيطة يتم تنفيذها في منزل العميل.

3- كما يستطيع عمال توكيل نورج أن يقهروا الأعطال التي تصيب ماتور الثلاجة وتمنعه من العمل بشكل جيد وهذا ما يؤثر على كفاءة الثلاجة ككل.

تنفيذ خطوات صيانة ثلاجات نورج يتم في منزل العميل:

ولا شك أن عوامل الخطورة التي تحيط بالثلاجة أثناء تعطلها لا تنبع من العطل الكامن بها فحسب بل تنبع أيضا من عمليات النقل التي تتم للثلاجة من أجل إرسالها إلى توكيل الصيانة، ولكن عند التعامل مع توكيل صيانة ثلاجات نورج فلن تتعرض الثلاجة الخاصة بك إلى أي عامل من عوامل الخطورة، وذلك لأن الفنيين التابعين للتوكيل قادرون على علاج العطل باحترافية وبذلك لن يأتي من ناحيته أي خطر.

أما بالنسبة للخطر الذي قد تتعرض له الثلاجة أثناء عملية النقل فإن مركز صيانة نورج قد اعتمد على عمليات الصيانة المنزلية للثلاجات منذ فترة طويلة، والتي بفضلها لن يكون العميل بحاجة إلى نقل ثلاجة نورج إلى التوكيل وبالتالي فلن تكون هناك أي خطورة على الثلاجة.

أرخص أسعار الصيانة تجدها في توكيل نورج ثلاجات:

وإذا بحثت عزيزي العميل أن أماكن تقدم صيانة للثلاجات بسعر رخيص فمن الممكن أن تجد الكثير، ولكن إذا بحثت عن من يقدم صيانة احترافية بجودة عالية وسعر رخيص فلن تجد إلا توكيل صيانة ثلاجات نورج الذي تنتشر فروعه في كل محافظات الجمهورية.

فتوكيل نورج من التوكيلات التي تعتمد على تقليل هامش الربح الخاص بها وإتاحة مجموعة من التخفيضات على أسعار الصيانة مع الحفاظ على تقديمها بنفس الجودة، فاطلبها الان من خلال الاتصال بـ الخط الساخن نورج المتاح دوما.

متى يقدم توكيل صيانة ثلاجات نورج التخفيضات الخاصة به؟

يقدم توكيل صيانة ثلاجات نورج على الخدمات التي يقدمها تخفيضات في معظم أيام العام.

كيف أتواصل مع توكيل ثلاجات نورج؟

إن توكيل صيانة ثلاجات نورج لديه خط ساخن يستطيع العملاء أن يتواصلوا معه عن طريقه.

ما هي مميزات فريق العمل التابع لتوكيل نورج؟

يتميز فريق العمل التابع لتوكيل نورج بالقدرة على التعامل مع الأعطال بشكل جيد وسرعة القضاء عليها، وحسن التصرف في حالة الوقوع في موقف عصيب.

هل يوفر توكيل نورج قطع غيار للثلاجات؟

نعم يوفر توكيل نورج أجود أنواع قطع الغيار للثلاجات التي تحتاج لذلك، ويدفع العميل مقابل ذلك مبلغ مالي معقول.