مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

صيانة ثلاجة فريجيدير بجودة عالية وسعر يناسبك

صيانة ثلاجة فريجيدير

بعد استخدامك الطويل للثلاجة الكهربائية الموجودة في منزلك طوال أشهر الصيف فقد آن الأوان لكي تتواصل مع توكيل صيانة ثلاجة فريجيدير وتطلب الفحص الدوري لها، وهذا لكي تستمر الثلاجة في العمل بنفس الكفاءة فيما تبقى من شهور السنة.

وستجد مركز صيانة فريجيدير حريص منذ البداية على تقديم الصيانة الدورية للثلاجات إلى جانب أنواع الصيانة الأخرى التي يقدمها، فهذه الصيانة لا تقل أهمية عن عملية علاج الأعطال التي يقدمها توكيل فريجيدير للثلاجات لذا فمن السهل أن يطلبها العميل في أي وقت.

أهمية خدمات صيانة فريجيدير الدورية للثلاجات:

وتأكد عزيزي العميل أن هناك فارق كبير بين الثلاجات التي يقدم لها توكيل فريجيدير الوكيل الرسمي الصيانة الدورية بانتظام وغيرها من الثلاجات، حيث تتميز الثلاجات التي يقوم أصحابها بتنفيذ عملية الصيانة الدورية لها تحت إشراف عمال توكيل فريجيدير بالآتي:

1- يتضاعف العمر الافتراضي لهذه الثلاجات وهذا عند مقارنتها بالثلاجات الأخرى التي لا يتم صيانتها دوريا على الإطلاق.

2- يقل حدوث الأعطال بشكل كبير في الثلاجات التي تنفذ لها عملية صيانة ثلاجة فريجيدير الدورية، بينما يكثر حدوث الأعطال في غيرها من الثلاجات.

3- حجم الإنفاق على الثلاجات التي تتم صيانتها دوريا سيكون قليلا للغاية لأنها لن تتعرض لمشاكل أو أعطال جسيمة، بينما الثلاجات الأخرى سيحتاج صاحبها أن ينفق عليها أموال طائلة لعلاج الأعطال التي ستحدث بها نتيجة إهمال صيانتها الدورية.

طلب الصيانة الدورية من توكيل فريجيدير أسهل مما تتصور:

وقد يكون سبب عدم إقبال العملاء على طلب خدمة صيانة ثلاجة فريجيدير الدورية من التوكيل هو ظنهم أن هذه العملية ستحتاج منهم إلى إجراءات كثيرة ومعقدة ولكن هذا ليس صحيحاً بالمرة فمثلما يَسر توكيل فريجيدير إجراءات طلب الصيانة العلاجية للثلاجات على العملاء، فقد قام أيضا بتيسير إجراءات إبداء الرغبة في الصيانة الدورية للثلاجات.

فمن خلال ارقام صيانة فريجيدير يمكن للعميل أن يبدي رغبته أو يطلب من خدمة عملاء فريجيدير أن يرسلوا له الفريق المختص بتنفيذ الصيانة الدورية للثلاجات لكي يقوموا بعملهم المتعلق بالفحص الدوري للثلاجة وفي خلال اليوم نفسه سيصل هذا الفريق إلى منزلك ويقوم بتنفيذ المهمة المطلوبة منه.

تكلفة صيانة ثلاجة فريجيدير الدورية بمتناول العملاء:

وعند مقارنة تكلفة صيانة ثلاجة فريجيدير الدورية بتكلفة الصيانة العلاجية فستجد أن الفحص الدوري تكلفته تقل كثيرا عن الصيانة العلاجية، وذلك لأنها تحتاج إلى تركيب قطع غيار بدلا من التالفة كما أن غالبية الأعطال تكون معقدة وهذا ما يحتاج لبذل مجهود أكبر، بينما الفحص الدوري لأنه يتم بانتظام فالأعطال التي يكتشفها الفني عادة ما تكون بسيطة، لذا فإذا كنت تريد أن توفر أموالك فانتظم في تقديم الصيانة الدورية لثلاجتك الحالية.

متى يجب فحص ثلاجة فريجيدير دوريا؟

في بداية كل فصل من فصول السنة يجب أن يتم فحص ثلاجة فريجيدير دوريا أو بالأحرى كل ثلاثة أشهر.

ما هي الحالات التي تستدعي نقل ثلاجة فريجيدير إلى التوكيل؟

إذا كان العطل معقدا في ثلاجة فريجيدير أو كانت الثلاجة ستحتاج إلى تغيير الماتور الخاص بها.

ما أبرز التجديدات التي من المتوقع أن يقوم بها توكيل فريجيدير؟

من المتوقع أن يقوم توكيل فريجيدير بعمل توسعات في الفروع الخاصة به واستقطاب معدات صيانة جديدة من الخارج.

هل تكلفة إصلاح أعطال ثلاجات فريجيدير كبيرة؟

لا فتوكيل فريجيدير يقدم عمليات الصيانة والإصلاح للأعطال بتكاليف مناسبة للعميل محدود الدخل.