مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

مركز صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية | في خدمتك دائما

صيانة جنرال اليكترك الاسكندرية

إن مدينة الإسكندرية بالنسبة لي تُعتبر عالمًا شاسعًا، أجد فيه كل ماهو جميل مثل: نسيم الهواء البارد الذي يُداعب أمواج البحر بخفة، ومركز صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية الذي يتولى مهمة تصليح أعطال الأجهزة الكهربائية بأعلى جودة.

هذا فضلا عن احتضان مركز صيانة جنرال اليكتريك  لمجموعة من الامتيازات التي يبحث عنها العميل في أي مركز صيانة، ولكن من الصعب أن يجدها كلها مجتمعة إلا في هذا التوكيل فقط.

امتيازات توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية

يُثبت لنا مركز توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية أن نتيجة السعي حتمية، وأن خاتمة الاجتهاد مُرضية، حيث استمر المركز في السعي والمثابرة والاجتهاد إلى أن وصل للقمة وذاع صيته في مجال الصيانة.

وهناك العديد من الأساليب التي اتبعها توكيل جنرال اليكتريك والتي تُعتبر امتيازات يجد فيها العميل راحته ومبتغاه، ومن ضمن تلك الامتيازات ما يلي:

– يحتضن المركز فريق دعم فني مُكون من أمهر وأكفأ المهندسين والمختصين الذين يمتلكون خبرة عتيقة تؤهلهم لخوض أصعب المعارك التي تكون فيها حالة الجهاز الكهربائي وصلت إلى ذروتها من التلف.

– جميع قطع الغيار الكامنة في المركز تكون أصلية ومضمونة، فضلا عن مطابقتها لمعايير الجودة العالمية، حيث إنها تكون مُستوردة من بلدها الأم.

– يقوم توكيل صيانة جنرال اليكتريك بالاعتماد على أجهزة وتقنيات حديثة وعالية الجودة، من أجل اكتشاف أصغر التلفيات وتصليحها بمنتهى الاحترافية والكفاءة.

– عقب كل عملية صيانة يتم تقديم شهادة ضمان مُعتمدة ومختومة من توكيل جنرال الكتريك، حتى يتسنى للعميل الرجوع إليه طوال فترة الضمان دون تكلف أي مبالغ إضافية.

– يسعى المركز إلى تقديم خدمة متكاملة الأركان بسعر زهيد ومتواضع لكي يناسب جميع الميزانيات.

مركز صيانة اليكتريك لتقديم كافة أنواع الصيانة

يعتمد توكيل صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية على أسس وقواعد صارمة تجعله قادر على تصليح كافة أنواع الأعطال، بالإضافة إلى مجهوده الواضح في كافة عمليات الصيانة، وهناك العديد من أنواع الصيانة التي تتمثل في الآتي:

1 – الصيانة العلاجية

يأتي دور الصيانة العلاجية عندما يتعرض أحد الأجهزة الكهربائية إلى عطل مفاجئ يؤدي إلى توقفه أو انخفاض أداءه بشكل ملحوظ.

وفي  هذه الحالة يجب أن تكون ردة فعلك سريعة حتى لا يتفاقم العطل ويؤدي إلى مشاكل أكبر، لذا عليك الاتصال فورًا بـ الخط الساخن جنرال اليكتريك من أجل أن تتلقى الخدمة المنشودة.

ولن يحتاج الجهاز إلا بضع إجراءات بسيطة يقوم بها فريق الدعم الفني الكامن في المركز، وحتى لو احتاج الأمر إلى تغيير قطعة غيار تالفة بأخرى، فلا تقلق بخصوص هذا الشأن لأن جميع قطع الغيار التي يحتضنها توكيل صيانة جنرال اليكتريك تكون أصلية ومضمونة.

2 – الصيانة الوقائية

(الوقاية خير من العلاج) جميعنا سمعنا تلك المقولة من الأشخاص الأكبر منا سنًا، ومع مرور الوقت فهمنا مقصدهم جيدًا، فمن المُحبذ أن نقي نفسنا من المشكلة قبل أن نقع فيها ثم نهرول باحثين هنا وهناك عن حل لها.

وهذا هو مبدأ عمل الصيانة الوقائية، حيث إنها عبارة عن عملية صيانة يقوم بها مركز صيانة جنرال اليكتريك الاسكندرية كل فترة محددة من أجل الكشف عن الجهاز الكهربائي والتأكد من فعاليته وجودة قطع الغيار الكامنة فيه، بالإضافة إلى تصليح التلفيات الصغيرة قبل أن تتضخم وتُعلن عن وجودها في صورة عُطل مفاجئ.

ما مدى كفاءة فريق الدعم الفني الموجود لدى توكيل جنرال اليكتريك؟

يحتضن المركز فريق دعم فني مُدرب على مستوى عالي من الكفاءة والاحترافية، كما أنه يمتلك خبرة عتيقة في مجال الصيانة.

ما هي أسعار توكيل صيانة جنرال اليكتريك؟

تختلف الأسعار باختلاف عملية الصيانة وحالة الجهاز، ولكنها تتفق في كونها بسيطة وهينة.

هل يمكنني التواصل مع فريق خدمة العملاء في أي وقت؟

نعم، يمكنك الاتصال على الخط الساخن لمركز صيانة جنرال اليكتريك متى شئت، حيث إنه متاح لخدمتك على مدار الساعة.

ما هي الأجهزة التي يقوم توكيل صيانة جنرال اليكتريك بتصليحها؟

يتولى التوكيل مهمة إصلاح الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الاستغناء عنها مثل: الثلاجات، الغسالات، السخانات والبوتاجازات.