مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

خدمات صيانة شركة جيبسون | الأفضل لقهر الأعطال

صيانة شركة جيبسون

يقتصر مفهوم صيانة شركة جيبسون عند البعض على إصلاح الأعطال التي تتواجد أو تصيب الأجهزة الكهربائية فقط، ولكن في الحقيقة هذا إهدار للمجهودات التي يقدمها توكيل جيبسون، فهو من التوكيلات التي تقدم أنواعا مختلفة من الصيانة قد لا يعرفها الكثير من العملاء ولكن من يقدرها ويعرف فائدتها جيدا هم العمال والفنيين التابعين لتوكيل صيانة جيبسون.

والآن فقد حان الوقت لنغير فكرتنا عن مفهوم الصيانة المقدمة من مركز خدمة جيبسون على وجه الخصوص والصيانة التي تقدم للأجهزة المنزلية بوجه عام وندرك أن حالة الجهاز هي التي تدفع فني توكيل صيانة جيبسون لاختيار نوع الصيانة المناسب للجهاز.

الصيانة الوقائية واحدة من خدمات توكيل جيبسون:

وواحدة من أشهر أنواع الصيانة التي يجب أن يعلم جميع العملاء أن توكيل صيانة شركة جيبسون يقدمها هي الصيانة الوقائية والتي هدفها الأول والأخير هو وقاية الجهاز لفترة طويلة من حدوث الأعطال، وتتم الصيانة الوقائية لجهاز جيبسون عن طريق الفني المختص بالخطوات التالية:

1- يقوم الفني بعمل فحص للأسلاك الكهربائية الموجودة في جهاز جيبسون، وذلك للتأكد من عدم وجود أسلاك تالفة في الجهاز تؤدي إلى حدوث عطل.

2- العمل على إزالة الأتربة من داخل الجهاز بهدف تحسين كفاءته والتقليل من إصابته بالأعطال الناتجة عن تراكم الأتربة.

3- هذا إلى جانب قيام فني توكيل شركة جبسون بتعديل وضعية الجهاز إذا كانت خاطئة وإعطاء العميل بعض النصائح التي تساعده على وقاية الجهاز من الأعطال.

صيانة شركة جيبسون الدورية تجعل جهازك يعمل بكفاءة عالية:

ومن بين ما يقدمه توكيل صيانة شركة جيبسون من خدمات للأجهزة الكهربائية تأتي الصيانة الدورية والتي تكشف للعميل عن أي عيوب صناعة موجودة في الجهاز ومن المحتمل أن تؤثر على كفاءته خلال وقت قريب، كما يكشف هذا النوع من الصيانة أيضا عن أضرار كثرة الاستخدام التي تواجدت في الجهاز وقد تؤدي إلى حدوث أعطال به.

ومن خلال الوظائف التي تقوم بها خدمة الصيانة الدورية المقدمة من مركز صيانة جيبسون يتضح لنا أن هذه الصيانة ستعمل على زيادة العمر الافتراضي للجهاز، كما ستجعلنا نقوم بإصلاح الأعطال التي تصيب الجهاز أولا بأول وهذا ما سيساعدنا على الحفاظ على كفاءته لوقت طويل.

اتصل على رقم صيانة جيبسون الآن وابلغ عن عطل جهازك:

وكل ما يجب عليك كعميل إذا كنت تريد أن تحافظ على جهازك أن تتصل على رقم صيانة شركة جيبسون وتبلغ عن أي عطل أو شيء غير طبيعي يحدث في الجهاز، وسيقوم الفني التابع لتوكيل جيبسون بتحديد نوعية الصيانة التي يحتاج إليها الجهاز في هذه الفترة والتي ستكون هي الإجراء المثالي بالنسبة له، وهذا نتيحة للخبرة التي يتمتع بها فني أو عامل الصيانة الذي يتبع توكيل صيانة جيبسون.

هل يمتلك توكيل جيبسون عمال متخصصين في تنفيذ جميع أنواع الصيانة؟

نعم لدى توكيل جيبسون طاقم عمل يستطيع تقديم مختلف أنواع الصيانة للأجهزة الكهربائية التي يقدمها العميل.

هل يتم إرسال جهاز جيبسون إلى التوكيل للصيانة؟

ليس في كل الحالات وإنما في حالة الأعطال المعقدة فقط ولكن في حالة الأعطال البسيطة يتم صيانتها في المنزل.

كيف يكتشف فني صيانة جيبسون الأعطال داخل الجهاز؟

بخبرته أولا ثم باستخدام المعدات المتطورة التي تتواجد في توكيل جيبسون والتي تكشف عن الأعطال.

ما الذي تقوم به خدمة عملاء جيبسون عند اتصال العميل بها؟

يقوم فريق خدمة عملاء جيبسون بتلقي بيانات العميل كاملة ثم تلقي رغبته الأساسية سواء كانت تقديم الصيانة للجهاز أو تركيب قطع الغيار ليتم تنفيذها على الفور.