مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

مركز خدمة زانوسى | خبرة في تصليح الأعطال

مركز خدمة زانوسى

عندما تتراكم المشاكل على عاتقك يصبح معها القلب مثقل بالدموع والعقل غير قادر على التفكير، ولكن سرعان ما تتحول هذه الدموع إلى سعادة عارمة عندما تجد حلًا سريعًا لهذه المشاكل، وهذا ما يحدث عندما تتعرض الأجهزة المنزلية للتلف، ومن هنا يأتي دور مركز خدمة زانوسى المتميز الذي سرعان ما يقوم بتحويل صدمة أعطال الأجهزة المنزلية إلى رضا.

تخطي قلقك الآن بشأن تلف أجهزتك المنزلية، فبمجرد التواصل مع مركز صيانة زانوسي سيصل إليكِ أمهر المهندسين والفنيين في غضون 24 ساعة.

مركز خدمة زانوسى عنوان الجودة

مركز خدمة زانوسى من المراكز التي لها باع طويل في مجال إصلاح الأجهزة، وقد اكتسب ثقة العديد من العملاء نظرًا لما له من قدرة فائقة على اكتشاف الأعطال وإصلاحها في أسرع وقت ممكن، لذلك لا تترددي في التواصل مع توكيل زانوسى العبد عندما تواجهين أي مشكلة في أي جهاز لديك، فأي كانت المشكلة فإن مركز صيانة زانوسي قادر على حلها.

ويذكر أن صيانة الأجهزة تتم في المنزل إذا كان العطل بسيطًا، ويتم نقلها إلى مركز الصيانة إذا كانت الأعطال تحتاج إلى تقنيات عالية، لذلك لا داعي للقلق حيث سيتم إصلاح جهازك في كل الأحوال.

مركز صيانة زانوسي | لخدمة ليس لها مثيل

إن مركز خدمة زانوسى يقدم لعملائه خدمات يعجز العقل عن تصورها، خدمات من شأنها أن تغير الفكرة السيئة لأي شخص عن مراكز الصيانة، وتتمثل خدمات توكيل صيانة زانوسي فيما يلي:

1ـ تركيب قطع غيار أصلية: يقوم مركز صيانة زانوسي بتركيب قطع غيار أصلية وعالية الجودة بالإضافة إلى توفير ضمان لمدة عام كامل على هذه القطع.

2ـ تركيب الأجهزة الجديدة: عند شراء منتج جديد قم بالتواصل مع مركز صيانة زانوسي عبر الخط الساخن، وسيصل إليك فني متدرب يقوم بتركيب الجهاز الجديد بالإضافة إلى قيامه بتوضيح كل المعلومات الخاصة بالمنتج وكيفية الحفاظ عليه للعميل.

3ـ الصيانة الشاملة: تعد هذه الخدمة أفضل خدمات مركز صيانة زانوسي، حيث يُقدم فيها للعميل صيانة كل الأجهزة بعد أن تنتهي فترة ضمانها، وذلك للتأكد من كفاءة التشغيل والحفاظ عليها لأطول وقت ممكن، وفي حالة وجود أي عطل سيتم تصليحه.

4ـ خدمة الدعم عبر الهاتف: هي خدمة تهدف إلى توفير الوقت على العميل، فعند التواصل عبر الخط الساخن لشركة زانوسى مع خدمة عملاء مركز الصيانة، يقوم ممثل خدمة العملاء بتوضيح بعض الخطوات التي يمكن أن يقوم بها العميل حتى يتم حل المشكلة، وفي بعض الأوقات يتم إرسال فيديو توضيحي للعميل على الواتساب للتسهيل عليه.

5ـ خدمة إكسبرس: هذه الخدمة تعني أن العميل يتمكن من الاستفادة من أي خدمة من خدمات مركز صيانة زانوسي في نفس اليوم.

لماذا يفضل اختيار مركز خدمة زانوسى عند تعرض الأجهزة المنزلية للتلف؟

لأن مركز صيانة زانوسي يقدم أفضل الخدمات للعميل عندما تتعرض أجهزته للتلف وذلك في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى استخدام أفضل المعدات الحديثة، وكل ذلك مقابل أسعار زهيدة.

هل يستخدم مركز صيانة زانوسي قطع غيار عالية الجودة في تصليح الأجهزة؟

بالطبع، حيث إن كل قطع الغيار التي يتم تركيبها من قبل مركز الصيانة هي قطع أصلية.

هل يقدم مركز صيانة زانوسي فترة ضمان على قطع الغيار الذي يقوم بتركيبها؟

بكل تأكيد، حيث يقدم مركز الصيانة شهادة ضمان مختومة على أي قطعة غيار تم تركيبها في الجهاز وذلك لمدة عام.

كم الوقت الذي يمكن أن يستغرقه مركز صيانة زانوسي لإرسال فني متخصص؟

يتم إرسال الفني المتخصص للعميل في غضون 24 ساعة.