مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

الرقم الموحد لصيانة توشيبا | أجهزتك في أيدٍ أمينة

الرقم الموحد لصيانة توشيبا

لن يستغرق منك الاتصال على الرقم الموحد لصيانة توشيبا سوى دقائق معدودة ولكنه سوف يمدك بخدمات غير محدودة ويمنح أجهزتك الكهربائية الكفاءة المنشودة، وذلك من خلال توصيلك بخدمات مركز صيانة توشيبا المعتمد.

الرقم الموحد لصيانة توشيبا | متاح للاتصال في شتى الأوقات

إن الأجهزة الكهربائية لا تخضع لقوانين الزمان والمكان، ولا تفهم لغة عقارب الساعة، حيث إنها تعلن عن التلفيات الكامنة فيها في أي وقت، لذا حرص توكيل صيانة توشيبا أن يجعل التواصل بينه وبين العملاء أسهل وأسرع عن طريق توفير الرقم الموحد لصيانة توشيبا المعني بالرد على العملاء في مختلف الأوقات، سواء كانت الساعة الثانية عشر وقت الظهيرة، أو حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ومن الجدير بالذكر أن عدد الاتصالات التي يتلقاها الخط الساخن لصيانة توشيبا يوميا تصل إلى مئات بل آلاف الاتصالات، وعلى الرغم من ذلك إلا أن العميل يتفاجأ بسرعة الرد، ويرجع السبب في ذلك إلى ضخامة عدد أعضاء فريق خدمة العملاء المتعاقدين مع مركز صيانة توشيبا.

سمات فريق خدمة عملاء مركز توشيبا

يعد فريق خدمة العملاء سببًا رئيسيًا من أسباب نجاح توكيل صيانة توشيبا ووصوله إلى الصدارة، نظرًا لكفاءة أعضاء الفريق وجهودهم المبذولة في العمل، وتتمثل أبرز سمات فريق خدمة عملاء مركز صيانة توشيبا في الآتي:

1 –  يتسم أعضاء الفريق بالأسلوب المهذب والطريقة المهندمة، ويمكنك أن تلاحظ ذلك بنفسك بواسطة الاتصال على الرقم الموحد لصيانة توشيبا .

2 – جميع أفراد فريق خدمة العملاء يُجيدون مهارات التواصل، بل يتقنونها، حتى يتم التعامل مع المستهلكين بطريقة احترافية.

3 – مهما تضخم عدد الاتصالات الواردة إلى المركز، فإن أعضاء الفريق لا يفقدون صبرهم أو يقصرون في عملهم، بل يقومون بدورهم على أكمل وجه.

4 – يمتلك فريق خدمة العملاء خبرة كافية في مجال الصيانة، مما يمكنهم من إسداء النصائح المتعددة للعملاء مثل: طريقة التعامل الآمن مع أعطال الأجهزة الكهربائية المفاجأة، وكيفية تنظيف الأجهزة دون إلحاق أي ضرر بها.

مع خدمات صيانة توشيبا أجهزتك الكهربائية في أمان تام

إن خدمات الصيانة المقدمة من مركز صيانة توشيبا تتسم بجودتها اللانهائية وآلياتها الاحترافية، لذا عندما يتم إخضاع أجهزتك الكهربائية لتلك الخدمات فسريعًا ما تنقشع أعطالها وتتلاشى مشاكلها، نظرًا لأن الفنيين الذين يقومون بعملية الصيانة يكونون مؤهلين لذلك بجدارة.

وتجدر الإشارة إلى أن مهندسي مركز صيانة توشيبا لا يعتمدون على خبرتهم ومهاراتهم فقط في تصليح الأعطال، بل يحرصون على استعمال أحدث الأجهزة والمعدات في الكشف عن التلفيات والقضاء عليها.

ومن أبرز المزايا التي ينفرد بها التوكيل هي تعدد وانتشار فروعه في كافة أنحاء الجمهورية، ولعل افتتاح توكيل توشيبا الهرم في الفترة الأخير خير دليل على ذلك.

لذا مهما كانت حدودك الجغرافية يمكنك الاتصال على الرقم الموحد لصيانة توشيبا وسوف تحصل على الخدمة المنشودة في أسرع وقت.

هل يطلب مركز صيانة توشيبا مبالغ مالية كبيرة؟

لا، على العكس تمامًا، حيث تتسم أسعار خدمات الصيانة المتميزة وقطع الغيار الأصلية بأنها هينة ومناسبة لكل ميزانية.

هل يقدم مركز صيانة توشيبا شهادات ضمان؟

نعم، وذلك لضمان حق العميل في الرجوع للمركز طوال فترة الضمان دون دفع مبالغ إضافية.

ما هي المميزات التي يختص بها توكيل صيانة توشيبا؟

يتميز مركز توشيبا بجودة خدماته، حيث إنه يعتمد على أمهر الأيادي العاملة ويوفر قطع الغيار المضمونة كما يحف تلك الخدمات بشهادات ضمان معتمدة.

متى يمكنني الاتصال على رقم صيانة توشيبا؟

يمكن الاتصال على الرقم الموحد لصيانة توشيبا في أي وقت على مدار اليوم.