مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

مزايا توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد

توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد

مع تطور صناعة الأجهزة الكهربائية وإدخال تقنيات حديثة عليها أصبحت مهمة صيانتها أصعب بكثير، لذلك فيواصل توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد تدريب طاقم العمل التابع له على أساليب وتقنيات الصيانة الحديثة التي تساعدهم على علاج الأعطال التي أصبحت تصيب هذه الأجهزة.

فلولا هذه التدريبات التي يخضع لها طاقم العمل كل فترة لما استطاع توكيل صيانة وايت وستنجهاوس أن يواجه الثورة الصناعية التي حدثت في الأجهزة المنزلية، ويتعهد التوكيل على مواصلة تدريب عماله وفنييه حتى يستطيعوا مواكبة الأنواع الجديدة من الأعطال التي باتت تصيب الأجهزة.

توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد الأكثر مواكبة للتطور:

وكما ذكرنا لكم من قبل أن توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد يواكب التطور الحادث في صناعة الأجهزة الكهربائية والأعطال التي تحدث فيها من خلال إخضاع العمال والفنيين لدورات تدريبية باستمرار، وذلك حتى يتعرفوا من خلالها على نوعيات الأعطال الجديدة التي أصبحت تعاني منها الأجهزة، هذا وبالإضافة إلى أنهم يستطيعوا من خلال هذه التدريبات التعرف على الطرق الجديدة لصيانة الأجهزة.

ويواكب مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية التطور أيضا من خلال استقطاب أحدث قطع الغيار الخاصة بالأجهزة المنزلية التي ظهرت في الأسواق والتي ستكون قادرة على إعادة الجهاز لحالته الطبيعية، كما يحاول التوكيل أيضا أن يبتكر ويجدد في أنواع الخدمات التي يمكن تقديمها للأجهزة الكهربائية بغرض المحافظة عليها.

أشياء يمكن الاستمتاع بها طوال فترة ضمان توكيل وايت وستنجهاوس:

وطوال فترة الضمان التي يعطيها توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد للعميل يستطيع الاستمتاع بعدد من الخدمات المتعلقة بالجهاز الكهربائي الخاص به، ومن بين تلك الخدمات:

1- الحصول على عمليات صيانة دورية للجهاز المنزلي الخاص بالعميل طوال فترة الضمان بالكامل.

2- كما يستطيع العميل أن يعيد الصيانة العلاجية التي تمت للجهاز الخاص به إذا استمر وجود العطل في الجهاز.

3- ويمكن للعميل أيضا أن يستمتع طوال فترة الضمان التي تعقب عملية صيانة أعطال وايت وستنجهاوس بتركيب قطع غيار جديدة للجهاز بشكل مجاني.

عمال صيانة وايت وستنجهاوس سيقدمون الخدمة لجهازك بالمنزل:

وقد يظن بعض العملاء أن عملية الصيانة التي تتم للجهاز تحتاج إلى مساحة واسعة، وسيضطر أصحاب المنازل محدودة المساحة إلى إرسال أجهزتهم إلى توكيلات الصيانة لكي يتم علاج أعطالها هناك، ولكن هذا غير صحيح فالأمور لا تقاس بهذا الشكل، فعمال توكيل صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد لديهم الإمكانية لصيانة الأجهزة الكهربائية حتى في الأماكن الضيقة.

فإذا كانت مساحة مطبخك الذي يتواجد فيه الجهاز المنزلي محدودة، فيستطيع عمال توكيل white Westinghouse أن يقوموا بتنفيذ مهمتم رغم المساحة الضيقة، ولهذا فلا يجب أن تتردد في الاتصال بتوكيل وايت وستنجهاوس والإبلاغ عن الأعطال حتى وإن كانت مساحة منزلك صغيرة أو مساحة المكان الذي يتواجد فيه الجهاز صغيرة.

هل توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد لديه الكم الكافي من العمالة؟

بلا شك حيث يمتلك توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد مئات العمال من جميع التخصصات التي تتولى مهمة صيانة الأجهزة.

هل يقدم توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد شهادة ضمان لقطع الغيار؟

نعم فلا يتم تركيب أي قطعة غيار بداخل الجهاز إلا ويتسلم مالك هذا الجهاز شهادة ضمان من توكيل وايت وستنجهاوس.

كيف أصل إلى فرع توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد القريب من منزلي؟

اتصل برقم خدمة عملاء وستنجهاوس وسيتم مساعدتك في الوصول لأقرب مركز صيانة وايت وستنجهاوس من منزلك.

ما هي تكلفة الصيانة العلاجية التي يقدمها توكيل وايت وستنجهاوس؟

تكاليف الصيانة العلاجية التي يقدمها توكيل وايت وستنجهاوس يتم حسابها بناء على حالة الجهاز.