مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

خدمات توكيل غسالات اندست الدقيقة

توكيل-غسالات-اندست

الغسالة من الأجهزة الكهربائية المهمة التي تعين ربة الأسرة على إنجاز مهمة تنظيف الملابس بمجهود أقل من المعتاد، لذا حرص توكيل غسالات اندست على توفير عمليات تصليح احترافية ودقيقة من أجل صيانة الغسالات بكافة أشكالها، واضعًا التطوير من خدمات صيانة انديست نصب عينيه وفي مقدمة أولوياته.

توكيل غسالات اندست | أفضل خدمة صيانة

استطاع الإنسان صنع المجد والتطوير من الخدمات واستخدام التكنولوجيا الحديثة في خدمة البشرية، فظل يحاول ويكتشف ويخترع حتى وصل إلى صنع أجهزة قادرة على إنجاز المهام اليومية بسهولة وسرعة مثل الغسالة التي تعمل لمدة طويلة، فمن الوارد أن تتعرض إلى مشكلة أو عطل في أجزائها الداخلية وتحتاج حينها إلى إجراء عملية صيانة دقيقة لنزع المشكلة من داخلها، وهذا ما يوفره لك توكيل غسالات اندست المتميز بواسطة مجموعة من الفنيين المحترفين الذين يستخدمون الأدوات المتطورة في التصليح.

يعمل توكيل انديست على تطوير جميع الاتجاهات التابعة له وتوفير فروع كثيرة للصيانة مثل توكيل اندست الاسكندرية ، فمن ناحية يستعين بفريق متميز من خدمة العملاء للرد على استفساراتكم وأسئلتكم الخاصة بأعطال الغسالات التي ترد على الخط الساخن لشركة اندست المتاح خلال ساعات العمل الرسمية، وعلى جانب آخر يتعاقد مع أفضل خبراء الصيانة الذين لديهم من الخبرة والمهارة ما يمكنهم من التعامل مع أي مشكلة بدقة عالية.

فكرة التطوير من خدمة الصيانة قائمة على مواكبة التقدم الحاصل في هذا المجال الكبير الذي يضم الكثير من الأجهزة والمعدات الحديثة، حيث تساهم تلك الأجهزة بشكل كبير في إحداث تغيير جذري أثناء القيام بعملية الصيانة والمساعدة في اكتشاف العطل دون فك الجهاز بالكامل، ومن هنا استطاع توكيل غسالات اندست الاستحواذ على مكانة كبيرة ورضا العملاء وثقتهم.

خدمة الصيانة المنزلية من مركز انديست:

بعد محاولات عديدة لتفادي حدوث مشاكل في جهازي الكهربائي، لم اتمكن من السيطرة على ذلك العطل الذي يعكر صفو حياتي الآن، لذلك قمت بالاتصال على رقم صيانة انديست وشرح المشكلة الكامنة في الغسالة لفريق خدمة عملاء المركز، وفي خلال أقل من ساعة تم إرسال مهندس من توكيل غسالات اندست وبحوزته كافة المعدات والأدوات اللازمة لبدء عملية الصيانة والقضاء على العطل.

يقدم مركز صيانة اندست خدمة الصيانة المنزلية المحترفية خلال ساعات العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع لجميع المناطق القريبة من فروع المركز، ويستمر في طرح الخصومات على تلك العمليات حتى يستطيع أي مستخدم الحصول عليها بسعر مناسب، فلا تقل احترافية خدمة الصيانة المنزلية عن احترافية أي عملية تصليح تتم داخل المركز، فلا تتردد في الاستعانة بنا متى احتاجت إلى ذلك.

هل يوفر مركز انديست قطع غيار أصلية؟

بالطبع نعم، يوفر المركز قطع غيار أصلية 100% من مصادرها الموثوقة التابعة للبلد المنشأ ويستعين بطاقم متميز لفك القطع التالفة وتركيب القطع السليمة.

ما هو المميز في خدمات صيانة انديست؟

تخضع عمليات الصيانة في جميع فروع مركز انديست إلى قواعد صارمة لضمان جودتها ومطابقتها لمعايير الأمان والسلامة المنصوص عليها.

هل يوفر توكيل اندست فروع في كل المحافظات؟

ضمن التسهيلات المميزة التي يقدمها توكيل انديست هي توفيره فروع للصيانة في كل المحافظات حتى يسهل على العملاء اللجوء إلى الفرع القريب منهم في أي وقت.

هل ترفق خدمة الصيانة المجانية بشهادة ضمان؟

تدعم كافة أنواع الصيانة التي يقدمها مركز اندست بشهادة ضمان على قطع الغيار الأصلية المركبة والخدمة المقدمة، وذلك للمحافظة الجيدة على المنتج وكفاءته التشغيلية.