مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

رقم خدمة عملاء white point | اتصل في أي وقت

رقم خدمة عملاء white point

تستلزم أعطال الأجهزة الكهربائية سرعة استجابة قوية تجنبًا لحدوث مضاعفات وظهور مشاكل إضافية، وليس هناك أسرع من استجابة رقم خدمة عملاء white point المتوفر خصيصًا لمساعدة العملاء في شتى الأوقات، كما أنه يأخذ بيديهم للوصول إلى خدمات مركز صيانة وايت بوينت المذهلة.

رقم خدمة عملاء white point | متاح على مدار الساعة

يحرص توكيل صيانة وايت بوينت على التواجد بجانب العملاء الذين يحتاجون إلى مساعدة، لذا قام بتوفير رقم خدمة عملاء white point ليكون بمثابة جسر التواصل المتين بين المركز والعميل.

ومن الرائع أن الاتصال على رقم توكيل وايت بوينت لا يتطلب وقتًا معينًا أو يومًا محددًا، حيث إن الرقم متاح في أي وقت لخدمة العملاء والإجابة عن استفساراتهم وتحديد المواعيد لهم على وجه السرعة.

وأهم ما يميز الخدمات المقدمة من مركز صيانة وايت بوينت أنها تتم على يد نخبة من أكفأ المهندسين والفنيين، ويتم فيها الاستعانة بأجهزة متطورة ومعدات حديثة لها القدرة على اكتشاف الأعطال مهما كانت صغيرة والتخلص منها بطريقة سليمة تضمن عدم ظهورها مرة أخرى.

لذا يجدر بكم الاتصال على رقم خدمة عملاء white point في حال ملاحظة أي مشكلة في الأجهزة الكهربائية، وسيتم على الفور تحديد موعد لعملية الصيانة التي تجمع بين الجودة والكفاءة والاحترافية.

أجود قطع الغيار لدى توكيل صيانة وايت بوينت

يتعهد مركز صيانة وايت بوينت بتوفير قطع غيار أصلية والاستعانة بها في أثناء عمليات الصيانة، حيث إن قطع الغيار التي يتم استبدالها محل القطع التالفة تؤثر بصورة ملحوظة على نجاح عملية الصيانة، وتتسم قطع الغيار المستخدمة في المركز بالسمات التالية:

1 – كافة القطع تكون أصلية ومضمونة بنسبة 100%، خصوصًا أن المركز لا يتعامل إلا مع الأسواق والأماكن المضمونة.

2 – تتميز قطع الغيار بأنها مطابقة لمواصفات الجودة العالمية، مما يفسر سبب كفاءتها عندما يتم تركيبها في الجهاز.

3 – إن قطع الغيار تكون محفوفة بشهادات ضمان طويلة المدى، حتى يتمكن العميل من استبدالها عند ملاحظة أي قصور في أداء عمل الجهاز.

ومن الجدير بالذكر أن عملية التواصل مع توكيل صيانة وايت بوينت لا تتطلب منك سوى الاتصال على رقم خدمة عملاء white point المعتمد.

كافة مشاكل الأجهزة محلولة مع مركز صيانة وايت بوينت

تختلف الأجهزة الكهربائية القابعة في منازلنا وتختلف أداؤها ومهامها، ومع ذلك يقدم مركز وايت بوينت خدماته المثالية لجميع تلك الأجهزة، فعلى سبيل المثال إذا لاحظت أن الغسالة لا تنظف الملابس على النحو المنشود، أو أنها تصدر أصواتًا غريبة عند تشغيلها يمكنك بكل بساطة التواصل مع مركز صيانة غسالة وايت بوينت العبد الرائد عن طريق الاتصال على وايت بوينت العبد الخط الساخن ، وأجمل ما في الأمر أن على الرغم من تكدس الطلبات على المركز إلا أنه يفي بوعده ولا يتأخر على العميل لأي سبب من الأسباب.

هل يقدم مركز صيانة وايت بوينت خدمة صيانة دورية؟

نعم بالطبع، وذلك لتوفير الحماية الكاملة إلى الأجهزة الكهربائية، وضمان خلوها من الأعطال والتلفيات.

ما هي المدة الصالحة لاستغلال شهادات الضمان؟

يكلل المركز كافة خدماته بشهادات ضمان معتمدة وطويلة المدى، حيث تصل مدتها إلى 12 شهرًا.

ما سبب اختيار العملاء لمركز صيانة وايت بوينت؟

نظرًا لجودة خدمات الصيانة المقدمة، وخبرة ومهارة الكادر المهني، بالإضافة إلى لباقة فريق الدعم الفني.

ما هي الأجهزة التي يقوم مركز صيانة وايت بوينت بتصليحها؟

يوفر الموقع خدماته لأنواع مختلفة من الأجهزة الكهربائية، حيث البوتاجازات، الثلاجات، الغسالات، الشاشات وغيرهم.