مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

صيانة شركة whirlpool | خصومات ثرية 50% واكثر

صيانة شركة whirlpool

صيانة شركة whirlpool

تقدم صيانة شركة whirlpool المنزلية لكل الأجهزة التي تحمل اسم الماركة الخاصة بها أو شعارها منذ تسعينات القرن الماضي وهى الوقت الذي تم افتتاحها فيه وحتى هذه اللحظة، حيث أدركت الشركة منذ البداية أن خدمة الصيانة المنزلية للأجهزة الكهربائية ستكون هي الأنسب للعملاء في المقام الأول ولها أيضا كشركة.

فهي لا تستطيع إنشاء ورش صيانة لكل هذه الأعداد من الأجهزة التي يتم صيانتها يوميا على يد عمال توكيل صيانة ويرلبول ، لذلك فضلت الشركة أن تتم صيانتها أعطال الأجهزة البسيطة منزليا والاكتفاء بصيانة الأعطال المعقدة داخل ورش الصيانة التابعة لتوكيل ويرلبول.

قرار توكيل ويرلبول بتنفيذ الصيانة في المنزل في مصلحة العميل:

وقد كان اتخاذ قرار تقديم شركة ويرلبول الصيانة للأجهزة الكهربائية في المنزل في مصلحة جميع العملاء، وهذا ما شعروا به في أول عملية صيانة منزلية لأجهزتهم على يد عمال توكيل ويرلبول، فوجدوا أن لهذه الصيانة العديد من الفوائد من بينها:

1- أن عملية الصيانة تمت أسرع للجهاز وهذا على عكس الصيانة العادية التي يحتاج فيها العميل لوقت طويل لكي يرسل الجهاز إلى مقر الصيانة.

2- أن الصيانة المنزلية قللت بل وقضت تماما على الضرر الناتج من عملية نقل الجهاز المنزلي الخاص بالعميل إلى مكان تنفيذ عملية الصيانة.

3- كما كانت الصيانة المنزلية التي يقدمها توكيل شركة ويرلبول من الإجراءات التي وفرت للعميل الوقت المهدر في إرسال الجهاز للصيانة واستلامه بعدها.

صيانة ويرلبول المنزلية للأجهزة الكهربائية موفرة للمال:

وواحد من الأسباب التي كانت مشجعة على تقديم صيانة شركة whirlpool للخدمة المنزلية هو أن هذه الصيانة موفرة للمال عند مقارنتها بخدمة الصيانة العادية التي يرسل فيها العميل جهازه بنفسه للتوكيل، وهذا لأن توكيل صيانة ويرلبول لن يفرض أي مصاريف إضافية تخص عملية نقل الجهاز لأن التوكيل قام بإلغاءها واكتفى بانتقال طاقم العمل إلي منزل العميل.

كما لم تكن خدمة صيانة ويرلبول مخفضة السعر لهذا السبب فقط، بل لأن إدارة مركز صيانة whirlpool توفر لها خصومات كبيرة على مدار السنة، وذلك لكي تشجع العملاء على طلبها من خلال اتصالهم برقم التوكيل المتاح دائما، وهذا ما جعل سعرها يقل بالمقارنة بالصيانة العادية للأجهزة، وأصبحت هي الخيار الأمثل للعميل.

طاقم عمل توكيل صيانة ويرلبول يصل إليك أينما كنت:

وقد يظن البعض منكم أنه لكونه يسكن في منطقة بعيدة فإن هذا سيحول بينه وبين الحصول على صيانة منزلية للجهاز الخاص به، ولكن هذا غير صحيح فحينما قدمت صيانة شركة whirlpool الخدمة المنزلية اتخذت كل الإجراءات التي تساعدها على هذا الأمر، وكان من بينها وجود السيارات المتنقلة التي تجعل طاقم الصيانة يستطيع أن يذهب بعيدا ويقدم الصيانة المنزلية لأجهزة المواطنين الذين يعيشون في المناطق النائية والقرى البعيدة عن الحيز العمراني بمجرد مرور يوم واحد فقط على طلبهم للخدمة من خلال اتصالهم على رقم صيانة ويرلبول الموحد والمتاح 24 ساعة.

منذ متى يقدم توكيل ويرلبول الصيانة المنزلية؟

كان توكيل ويرلبول حريصا منذ افتتاحه تقريبا على تقديم الصيانة المنزلية لأجهزة العملاء الكهربائية التي تتعطل.

ما مدى جودة قطع الغيار الموجودة في توكيل ويرلبول؟

تتميز قطع الغيار التي يقدمها توكيل شركة ويرلبول للعملاء بالجودة العالية والصناعة المتميزة.

كيف يتحقق طاقم صيانة ويرلبول من نجاح عملية إصلاح العطل؟

من خلال قيامهم باختبار الجهاز بشكل عام وقياسهم لكفاءته وذلك قبل أن يتم تسليمه للعميل.

لماذا يتواجد في محافظتي القاهرة والجيزة أكبر عدد من فروع ويرلبول؟

لأنهما أكبر محافظتين في الجمهورية من حيث عدد السكان لذلك تتواجد بداخلهم فروع كثيرة لتوكيل ويرلبول لسد حاجة العملاء.