مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

مركز صيانة كريازى القاهرة | لخدمات عالية الجودة

ارقام-شركه-كريازي

لقد ظل ذهني معلقًا منذ سنواتٍ وإلى الآن بجملة قالتها والدتي وهي إن “خدمات مركز صيانة كريازى القاهرة لا تصلح للمقارنة أبدًا”، فلم أكن فاهمًا مضمون عبارتها حينما صدرت منها، وها أنا الآن مؤكد وداعم لكلامها بعد أن تفهمته من خلال تعاملي المباشر مع فريق صيانة كريازي ، فلقد استعنت بخدمات التوكيل من أجل إصلاح غسالتي؛ وما وجدت سوى أفضل المساعدات من فريق عمله.

لربما كان الوقت مبارك فيه أو على الأرجح لم يستغرق فريق عمل صيانة كريازي وقتًا طويلًا من أجل اكتشاف أعطال جهازي الكهربائي ومن ثم تصليحه؛ بل كان وقتًا لم يتعدى الثلاثين دقيقة، ولم تقتصر هذه المدة الزمنية على صيانة غسالتي فقط؛ بل كانت مليئةً بالإرشادات والنصائح الهامة المقدمة من قِبل مهندسي توكيل صيانة كريازي، وذلك من أجل المحافظة على جهازي من نشوء أي تلف مجددًا فيه.

لاستعادة ثلاجتك كالجديدة اطلب | مركز صيانة كريازي

تنفرد ثلاجات كريازي بالمركز الأول عن جدارةٍ واستحقاقٍ في السوق التجاري للأجهزة الكهربائية، كما يحلق طاقم العمل المقدم لخدمات صيانة كريازي وكأنه فراشات زاهية سرعان ما تنتقل من مكان إلى آخر، ويتيح هذا التوكيل كافة المساعدات لشتى عملائه في أسرع مهلة ممكنة، وتبدأ هذه المدة من تاريخ تبليغ المركز بأعطال الثلاجة.

فإذا توقفت ثلاجتك أيها العميل عن عملها فلا تفكر كثيرًا؛ بل استغل وقت تفكيرك هذا في أمور أخرى، وبادر فورًا بالاتصال على مركز صيانة كريازى القاهرة إذا كنت من أهل هذه المحافظة؛ ثم اطلب من خدمة عملاء كريازي تحديد موعد لقدوم فريق عمل المركز إلى منزلك.

أيام قليلة وستعود ثلاجتك التالفة إلى ما كانت عليه من قبل؛ إذ لم يتأخر مركز صيانة كريازي على عملائه الأعزاء مطلقًا، فالسرعة وإنجاز الأعمال من أهم مبادئ هذا المركز الرائج؛ حيث لا وجود للكسل أو الترقب في قاموس توكيل كريازي حتى ولو بقدرٍ ضئيلٍ.

كيف يمكن طلب الخدمات من مركز صيانة كريازى القاهرة؟

لست بحاجة إلى وقتٍ طويلٍ من أجل التحدث مع مركز صيانة كريازى القاهرة الشهير؛ إذ هي خطوات بسيطة ستفعلها في بضعِ ثوانٍ معدودةٍ؛ وستحصل من خلالها على حلٍ مناسبٍ لجهازك العاجز عن العمل، وتتمثل هذه الخطوات في ما يلي:-

1- الاتصال على رقم كريازي المعتمد لخدمات الصيانة والمتوفر عبر موقعنا هذا أو الاتصال على رقم خدمة عملاء كريازي مباشرة.

2- إخبار خدمة العملاء بالأعطال الحادثة في جهازك ومتى حدثت تحديدًا.

3- الالتزام بنصائح هذه الخدمة وتجربتها في الجهاز فقد تكون الأعطال بسيطة ويتم تصليح الجهاز حينها، أما إذا ظل الجهاز على حالته التالفة هذه ستحدد خدمة العملاء معك موعد زيارة منزلية ليأتي فريق صيانة المركز إليك.

4- ستحصل على أفضل خدمات الإصلاح من مركز صيانة كريازى القاهرة المعروف بعد أيامٍ قليلةٍ من طلبك الخدمة، وإذا كنت من قريبا من المركز سوف تحصل على خدمة الصيانة بعد ساعاتٍ من اتصالك.

هل تختلف خدمات صيانة كريازي المنزلية عن الخدمات في مركزه؟

مطلقًا؛ ليس هناك أي تفاوت بين هاتين الخدمتين حيث تُقدم كافة الخدمات من خلال أشخاص ذوي خبرة عالية في مجال صيانة أعطال الأجهزة الكهربائية.

هل يُقيّم توكيل كريازي الخدمات المقدمة من طاقم عمله؟

بالفعل؛ يحرص توكيل صيانة كريازي على تقييم جميع الخدمات التي يؤديها طاقم عمله للاطمئنان على جودتها ومدى رضا عملائه عليها.

هل يتيح توكيل كريازي قطع غيار أصلية؟

نعم؛ يوفر هذا التوكيل قطع غيار أصلية لجميع الأجهزة الكهربائية مع وجود شهادة ضمان لمدة عام كامل.

هل يقدم مركز صيانة كريازي تخفيضات على خدمات صيانته؟

نعم؛ يقدم توكيل صيانة كريازي دومًا تخفيضات على خدمات صيانته سواء كانت منزلية أو في مقر مركزه.