مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

وايت بوينت العبد الخط الساخن | اتصل الآن

وايت-بوينت-العبد-الخط-الساخن

إذا تعرض جهازك الكهربائي إلى عطل أو مشكلة ولا تعرف كيف تتصرف؟ اتصل بنا على وايت بوينت العبد الخط الساخن المتاح على مدار الساعة لطلب خدمات الصيانة التي نقدمها، فلدينا فريق متميز من خدمة العملاء لاستقبال شكاوى الأعطال الخاصة بكم وتحديد موعد صيانة وايت بوينت في أقرب وقت.

وايت بوينت العبد الخط الساخن | خدمة 24 ساعة

يحرص توكيل وايت بوينت العبد على إتاحة وايت بوينت العبد الخط الساخن كوسيلة استجابة سريعة متوفرة لمساعدة المستخدمين على الوصول إلى حل فوري بخصوص العطل الكامن في أجهزتهم المنزلية، حيث يتم استقبال الشكوى من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء وتدوينها ومن ثم إرسالها إلى قسم الدعم الفني، حتى يتم تحديد موعد مناسب للصيانة.

لا ينصب اهتمام مركز وايت بوينت على فريق المهندسين والفنيين المتخصصين في التعامل مع الأعطال والمشاكل الكامنة في الأجهزة المنزلية، إنما وزع اهتمامه وتطوره على كافة الجوانب التي يشملها؛ فكان لفريق خدمة العملاء النصيب الوفير من التطور، حيث قام التوكيل بتوفير رقم خدمة عملاء white point خلال مواعيد العمل الرسمية واستعان بأفضل الكوادر البشرية للرد على الرسائل والمكالمات الواردة من خلاله.

يعد توكيل وايت بوينت من أفضل التوكيلات في عالم الصيانة والأول في نظر الكثير من العملاء، نظرًا لما يقدمه من تسهيلات وخدمات تصليح محترفة تساعد على القضاء على الأعطال وإرجاع الجهاز يعمل بكفاءة مرة أخرى بفضل خبراء الصيانة المخضرمين الذين لديهم من الخبرة والكفاءة ما يمكنهم من التعامل مع أي مشكلة وإيجاد حل سريع لها.

الفحص المطور من مركز وايت بوينت:

تتعرض الأجهزة الكهربائية إلى أعطال ومشاكل كثيرة مما يجلب العديد من العملاء إلى الاستعانة بالمراكز المعتمدة لصيانة الجهاز والقضاء على العطل في أقرب وقت ممكن، فيقومون بالاتصال على وايت بوينت العبد الخط الساخن وتقديم طلب بالتصليح الفوري، وعليه تتم الاستجابة السريعة وإرسال فني لفحص الجهاز وعمل الخطوات اللازمة لإنهاء العطل.

بمجرد الانتهاء من خدمة الصيانة المقدمة من مركز صيانة وايت بوينت العبد يشرع المهندس في تنفيذ برنامج الفحص الدقيق الذي يعتمد على تقييم كفاءة وفاعلية الجهاز، من خلال فحص واختبار جميع الأجزاء المكونة له وخصوصًا التي يتم تركيبها أثناء عملية التصليح، وذلك حتى يزود المستخدم بتقرير شامل ومفصل عن كل مكون وكفاءته التشغيلية والعمر الافتراضي له.

يتم تدوين كافة المعلومات الخاصة بقطع الغيار المركبة لكل جهاز تم تصليحه بواسطة فريق وايت بوينت العبد في سجلات تخضع للتوضيح والمتابعة بانتظام على مدار الستة أشهر التالية لعملية الصيانة، فإذا كان لديك أي استفسار أو سؤال بخصوص تلك النقاط السابقة تواصل معنا عبر وايت بوينت العبد الخط الساخن في أي وقت.

هل تفرض رسوم عند الاتصال بتوكيل وايت بوينت؟

لا يفرض التوكيل أي رسوم إضافية على العميل عند الاتصال بنا لطلب خدمة من خدمات الصيانة أو الاستفسار عن أمر يتعلق بالأجهزة.

هل يوفر مركز وايت بوينت قطع غيار أصلية؟

يوفر المركز قطع غيار أصلية 100% تتمتع بالجودة والأمان ويتم استيرادها من البلد المنشأ أو الشركة المصنعة لها.

على أي أساس يتم تحديد تكلفة الصيانة؟

يتم فحص الجهاز المعطل أولًا وإخضاعه للكشف الكامل ومن ثم تحديد التكلفة النهائية لعملية الصيانة.

أين أجد أقرب فرع صيانة وايت بوينت؟

يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الاتصال على أرقام الصيانة الموضحة وسؤالهم عن أقرب فرع صيانة لك.