مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

تواصل معنا على ارقام شركه كريازي المختصرة

ارقام-شركه-كريازي

كريازي اسم يعنى الثقة والضمان، فاتصل بنا على ارقام شركه كريازي الموضحة على الصفحة الرسمية لمركز صيانة كريازي المعتمد إذا واجهتك أي مشكلة في جهازك الكهربائي، فلدينا مجموعة مختارة من الفنيين والمهندسين الخبرة في مجال صيانة الأجهزة المنزلية القادرين على التعامل مع العطل والقضاء عليه بأقل الخسائر وأرخص التكاليف.

مراكز صيانة كريازي المعتمدة:

الحياة بدون الأجهزة المنزلية مملة وشاقة، فهي تساعد بشكل كبير في مساعدة ربة الأسرة على إنجاز المهمة الأساسية التي لا تنفك عنها أبدًا، فالأمر أشبه بوسائل مريحة ومضمونة وتوفر الكثير من الوقت والمجهود عليها فتجعل حياتها سهلة ولديها من الساعات ما يمكنها من تحقيق ذاتها والنجاح في العمل، لذلك كانت مهمة مراكز الصيانة المعتمدة مثل توكيل كريازي المتميز تنحصر في إرجاع الجهاز يعمل بكفاءة كما لو كان جديد.

الاتصال على ارقام شركه كريازي يختصر عليك الوقت المستغرق في البحث عن مركز صيانة كريازى القاهرة المعتمد، فمن خلال الاستعانة بالرقم المتاح في الإعلانات التلفزيونية أو على شبكات التواصل الاجتماعي، سوف يتم الرد عليك من قبل فريق خدمة عملاء المركز ويمكنك حينها السؤال عن أي شيء تريده ولا تتردد في الاستفسار عن تكاليف الصيانة وأماكن مراكز صيانة كريازي المتواجدة في كافة محافظات الجمهورية والتعرف على المركز القريب منك.

تُدعم مراكز كريازي بقطع الغيار الأصلية عملائها وعليها فترة ضمان سارية لفترة طويلة، بالإضافة إلى عمليات الصيانة التي تتم بواسطة المهندسين القادرين على إحداث فارق في الجهاز وإرجاعه لحالته التشغيلية الأولى، حيث يستعين كل مهندس بأدوات ومعدات حديثة للكشف عن العطل الكامن في الجهاز دون المساس بالأجزاء السليمة، فيمكنك تقديم طلب خدمة صيانة دقيقة إلى مركز صيانة كريازي من خلال التواصل معنا على ارقام شركه كريازي المختصرة.

ارقام شركه كريازي | اتصل الآن

يوفر توكيل صيانة كريازي فريق محترف من خدمة العملاء مسؤولين عن استقبال كافة الشكاوى الخاصة بأعطال الأجهزة الكهربائية، وتقديم تقارير تتضمن نوع الجهاز ونوع العطل وبعض البيانات الأخرى عن مكان العميل، وعليه يتم تحديد الميعاد المناسب لإجراء عملية الصيانة بناءًا على خطورة الوضع والمشكلة، فلن تضطر إلى الذهاب إلى المركز لتأخذ موعد، فقط قم بالاتصال على رقم كريازي المعتمد من ضمن قائمة ارقام شركه كريازي المتاحة على الصفحة الرسمية للمركز.

مهارات التواصل من أهم المهارات التي يجب أن يتمتع بها العاملون في خدمة عملاء مركز كريازي، لذلك قام المركز مؤخرًا بتوفير دورات تدريبية مجانية لطاقم العمل حتى يتمكنوا من تقديم خدمة تواصل متميزة والتحدث بأسلوب راقى مع عملاء المركز، إلى جانب الاهتمام المكثف بالفنيين المكلفين بخدمات الصيانة داخل وخارج التوكيل، وذلك عن طريق تدريبهم على استخدام أحدث الأساليب وكذلك الطرق الصحيحة لاستخدام الأدوات المتطورة.

هل يستطيع مركز كريازي حل كل مشاكل الأجهزة المنزلية؟

يمتلك المركز طاقم عمل متميز من المهندسين الذين لديهم قدر عالى من الخبرة والكفاءة لصيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بأحسن الطرق وأفضل المعدات.

أرغب في صيانة جهازى بالمنزل، ماذا أفعل ؟

يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء كريازي وطلب خدمة الصيانة المنزلية السريعة، وسوف يقوم المركز بإرسال فني إلى منزلك لتصليح الجهاز.

بكم تقدر فترة الضمان على قطع الغيار؟

يوفر مركز صيانة كريازي فترة ضمان حوالى ستة أشهر على قطع الغيار الأصلية المستبدلة من التوكيل أثناء عملية الصيانة.

ما هي مواعيد العمل في مركز صيانة كريازي؟

يتيح توكيل كريازي العديد من خدمات الصيانة المتميزة على مدار 24 ساعة دون كلل أو ملل بواسطة أمهر المهندسين والفنيين.