مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن متاحة على مدار الساعة

خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن

صيانة الأجهزة الكهربائية ليست مجرد عملية روتينية أو ترفيهية بل تحتاج إلى مهارة ودقة متناهية لكي تعمل هذه الأجهزة دون تقصير في الأعمال المنزلية، لذلك إذا تعطلت أي من أجهزتك، وتطلبت صيانة فورية فبادر بالتواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن التي بدورها سترسل إليك أفضل فنيي مركز صيانة توشيبا العربي بصورة فورية.

 خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن | للرد على الاستفسارات

بالطبع إن الأجهزة المنزلية لا تعرف الأوقات، ولا تتقن قراءة عقارب الساعات، ولهذا فبمجرد أن يصيبها تلف فهي سرعان ما تعلن عنه دون أن تأبه بالميعاد، لهذا لا تقلقوا أعزائي العملاء بشأن تعطل أجهزتكم في أي وقت كان حيث إن خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن مجهزة للرد عليكم في شتى الأوقات.

بادروا بالاتصال على الرقم الموحد لصيانة توشيبا  ونعدكم بخدمة صيانة مثالية بواسطة أفضل الفنيين والمهندسين المدربين باحترافية عالية، والقادرين على التعامل مع كافة أعطال الأجهزة المنزلية، وإصلاحها في وقت يسير للغاية.

تنعم بخدمة صيانة نموذجية مع مركز صيانة توشيبا

في حال قرارك بالانضمام لعملاء مركز صيانة توشيبا فتكون بذلك قد أخذت القرار الصحيح بشأن صيانة أجهزتك، وأصبح لديك القدرة على الاستمتاع بخدمات توكيل صيانة توشيبا العربي المتمثلة في قطع غيار أصلية 100%، وضمان طويل على كافة الإصلاحات بالإضافة إلى الصيانة الدورية التي يوفرها المركز لعملائه من أجل رفع كفاءة الأجهزة وحمايتها من التعرض للأعطال.

ويذكر أن مركز صيانة توشيبا يقدم خدماته لعملائه في أسرع وقت، فبمجرد التواصل مع خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن لن يمر أكثر من يوم إلا وأفضل الفنيين في منزلك لإصلاح أعطال جهازك.

وتذكر عزيزي العميل أن أي عطل مهما كان فمركز صيانة توشيبا قادرًا على إصلاحه حتى لو تطلب الأمر نقل الجهاز برمته إلى المركز ذاته ثم إعادته إليك بأفضل مما كان عليه، ويذكر أن الجهاز يتم نقله إلى أقرب فرع منك، فمثًلا إذا كنت قريبًا من منطقة الهرم فسيتم نقل الجهاز إلى توكيل توشيبا الهرم وهكذا.

سمات خدمة عملاء توشيبا

لم تحز خدمة عملاء توشيبا العربى الخط الساخن على ثقة العملاء هباءً وإنما لما تميزت به من سمات جعلتها في مكانة رائدة فاقت كل التوقعات، وهذه السمات كما يلي:

1) تتسم خدمة عملاء توشيبا بسرعة الرد على العملاء، فمهما كان عدد الاتصالات فهي جاهزة دائمًا للرد عليها في سائر الأوقات.

2) تم تدريب ممثلي خدمة العملاء على التعامل مع كافة الأشخاص، ثم إنهم مستعدون دائمًا للرد على كل استفساراتهم.

3) سرعة إرسال الفنيين المتخصصين إلى بيت العميل.

قطع الغيار المستخدمة في مركز صيانة توشيبا

يتردد الكثير من الناس في التواصل مع مراكز صيانة الأجهزة المنزلية لأنهم متخوفون من قطع الغيار المستخدمة في إصلاح الأعطال، لهذا حرص مركز صيانة توشيبا على طمأنة عملائه فأعلنها بكل بثقة أن كل قطع الغيار التي يستخدمها فنيو المركز قطع أصلية 100%، ولأنه على يقين بأدواته فقد وضع على كل قطع الغيار ضمانًا طويلًا حتى يطمئن العملاء.

متى يمكنني التواصل مع خدمة عملاء توكيل توشيبا؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة توشيبا في أي وقت في اليوم.

هل يوجد فروعًا متعددة لمركز صيانة توشيبا؟

بكل تأكيد، ففروعه منتشرة في كل المحافظات.

ما هي إجراءات فنيي مركز صيانة توشيبا بعد إصلاح الأعطال؟

يقومون بعمل اختبارات صارمة للجهاز للتأكد من أنه يعمل بكفاءة عالية.

هل يعتمد مركز صيانة توشيبا على قطع غيار ذات جودة في عمليات الصيانة؟

نعم بالطبع، فكل قطع الغيار التي يستخدمها فنيو المركز هي أصلية 100%.