مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

استرجع جهازك القديم | مع صيانة فيلكو مدينة نصر

صيانة فيلكو مدينة نصر

أصبح توكيل صيانة فيلكو مدينة نصر حديثَ الحقبة الأخيرة؛ وذلك جراء ما يقدمه من خدمات إصلاح مميزة لكافة الأجهزة الكهربائية، فلقد وصفه الكثيرون بكونه صاحب الكلمة الأولى والأخيرة وأنه التوكيل الآمن والأفضل على الإطلاق؛ نظرًا لاستجابة أصحاب الخبرة الفائقة ألا وهم فريق صيانة فيلكو بشكلٍ حثيثٍ لشكاوى سائر العملاء من مختلف المحافظات.

صيانة فيلكو مدينة نصر | للتخلص من الأعطال

دعونا نخرج من دائرة الأقاويل الكثيرة المتمثلة في ما تعرضت له أجهزتكم الكهربائية من الأعطال؛ ونتطرق بالحديث عن خدمات صيانة فيلكو مدينة نصر المميزة، والتي يقوم بمهامها مجموعة من الكوادر البشرية ذوات الخبرة الممتدة منذ سنواتٍ طويلةٍ، فلا داعي لتضييع الوقت في أحاديثٍ فارغةٍ لا جدوى منها؛ حيث إنه من الأفضل التحدث مع خدمة عملاء فيلكو وإخبارهم بما حدث بدلًا من استنزاف الوقت المحدود.

ثلاثُ خطواتٍ ستفصلك عن استعادة غسالتك كما لو كانت جديدة غير مستعملة من قبل؛ ألا وأولهم: الاتصال على رقم توكيل غسالات فيلكو وثانيهم: إخبار فريق الصيانة بما دار لجهازك مع تحديد موعد زيارة منزلية إن لزم الأمر، أما عن الخطوة الأخيرة: فهي استجابة فريق صيانة فيلكو لمساعدتك بالفعل، وذلك من خلال الإتيان في الموعد المحدد معك لتصليح جهازك.

يفضل مركز صيانة فيلكو مدينة نصر المعتمد تصليح الأجهزة الكهربائية في منازل العملاء؛ وذلك حتى يتسنى لهؤلاء رؤية ما يبذله فريق الدعم الفني من مجهود أثناء تشخيص وتصليح الأعطال على أرض الواقع، كما أنهم في تلك الحالة سيتأكدون من كفاءة فريق عمل توكيل فيلكو؛ عندما تُصلح أجهزتهم وتُدار أمام أعينهم وكأن هذه الأعطال لم تُلحق بها أبدًا.

كيف يتعامل توكيل فيلكو مع أعطال الأجهزة الكهربائية؟

لقد بات هذا السؤال راسخًا في عقول العملاء؛ لا سيما زبائن توكيل صيانة فيلكو مدينة نصر حيث إن أكثر ما يتحرك داخل الفرد هو فضوله الذاتي؛ والذي يبحث دومًا عن إجابات لجميع ما يخطر على باله، فأما عن مركز صيانة فيلكو فالجميع مدرك لشهرته وخدماته الرائعة؛ وأما عن كيف يتعامل فريق صيانة فيلكو مع الأعطال؟ فالغالبية العظمى غافلة عن تلك الطريقة، لذا سوف أتحدث عن هذه الكيفية في ما يلي:-

أولًا: فحص الجهاز الكهربائي

يكون العميل مترقبًا قدوم فريق توكيل شركة فيلكو للصيانة المنزلية، وذلك بعد استعانته بالخدمات المقدمة منه، وبمجرد وصول مهندس أو فني الصيانة إلى منزل العميل؛ سيبدأ بفحص جهازه الكهربائي المعطل فحصًا شاملًا من أجل الوقوف على مكان العطل، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة سيكون المختص على دراية بأسباب توقف الجهاز عن التشغيل.

ثانيًا: البدء بإجراءات الصيانة

لقد أصبح خبير توكيل فيلكو مدركًا لتلك الأسباب التي أدت إلى تلف جهاز العميل مما سيبدأ بتصليح الأعطال حتى يتخلص منها نهائيًا، وبمجرد الإفراغ من تأدية مهامه سيقوم هذا الفني المختص بتشغيل الجهاز أمام العميل؛ ليثبت جدارته في استرجاع جهازه مجددًا أي وكأنه لم يتعرض لأي تلف مسبقًا.

متى يمكن التواصل مع مركز صيانة فيلكو؟

يمكن لأي عميل التواصل مع فريق الدعم الفني التابع لتوكيل فيلكو في أي وقت كان على مدار الأسبوع.

هل تتفاوت تكلفة صيانة الأجهزة الكهربائية ومتى تُحدد؟

نعم؛ تتفاوت تكاليف خدمات الصيانة المقدمة من توكيل فيلكو وفقًا لحجم الأعطال، ويتم حسابها بعد فحص الجهاز ومعرفة الأعطال الحادثة فيه بواسطة فني التوكيل.

ماذا سيحدث إذا رفض العميل تصليح جهازه؟

في هذه الحالة سيدفع العميل لفني صيانة فيلكو رسوم زيارته فقط.

ما هي مدة ضمان توكيل فيلكو المتاحة على قطع الغيار؟

تصل مدة الضمان المقدم من توكيل فيلكو إلى اثني عشر شهرًا أي لمدة عام كامل.