مصر - القاهرة

طوال ايام الاسبوع

مركز صيانة كريازي اسكندرية | اتصل الآن

صيانة كريازي اسكندرية

إن مدينة الإسكندرية لها سحر خاص يُميزها عن غيرها من مدن  جمهورية مصر العربية، ربما يكمن سر سحرها في البحر الذي لا يرفض أن يستمع إلى قصص المارة، أو ينصت إلى أوجاع المنكسرين أو حتى يشهد على قصص حب العاشقين، تماما مثل صيانة كريازي اسكندرية التي نالت نصيب كبير من ذلك البحر.

إذ إن توكيل صيانة كريازي لا يقف عاجز أمام أي عطل مهما بلغت ذروته أو درجة تشبثه بالجهاز الكهربائي، هذا فضلا عن أسعاره الهينة التي لا تُرهق ميزانية أي عميل مهما كان مستواه الاقتصادي.

مركز صيانة كريازي اسكندرية | الجودة والاحترافية

هناك عدد كبير من مراكز الصيانة المتواجدة في جميع بقع جمهورية مصر العربية، ولكن يظل مركز صيانة كريازي اسكندرية هو الحائز على أكبر قاعدة جماهيرية بسبب مميزاته العديدة، وتسهيلاته الكثيرة على العملاء.

فليس من السهل أن تجد مركز صيانة لا يسعى إلى الربح المادي حتى لو اضطره الأمر إلى استغلال العميل، ولكن مع توكيل صيانة كريازي يكون الأمر مختلف، حيث يهدف التوكيل إلى تقديم خدمة متكاملة الأركان إلى المستهلك من أجل تنمية جسر الثقة بين العميل والمركز.

ومن الجدير بالذكر أن مركز صيانة كريازي استطاع أن يحقق هدفه في وقت وجيز، وأن يُكون قاعدة جماهيرية عريقة تضع ثقتها التامة في المركز.

توكيل صيانة كريازي لتصليح كافة الأجهزة الكهربائية

لا يقتصر دور توكيل صيانة كريازي اسكندرية على تصليح نوع من الأجهزة الكهربائية، بل يهتم بتقديم خدمات صيانة مثالية إلى جميع الأجهزة المنزلية التي لا يمكن الاستغناء عنها كالثلاجة، الغسالة، الديب فريزر، السخان، البوتاجاز.

فعلى سبيل المثال إذا حصل عطل مفاجئ في الثلاجة أدى إلى توقفها، فإن المنزل ينقلب رأسًا على عقب خوفًا من تلف الطعام الكامن فيها وخشيةً من تسلل العفن إليها، وكذلك الحال في الأجهزة المنزلية الأخرى التي لا يقل دورها أهمية عن دور الثلاجة.

فبمجرد وصول العطب إلى جهاز واحد من تلك الأجهزة تجد هناك عطل في دورة حياتنا الطبيعية التي تعتمد اعتماد أساسي عليها.

فمن الواجب علينا أن نحافظ على الأجهزة الكامنة في منازلنا قدر المستطاع، وفي حال ملاحظة أي مشكلة أو انخفاض في مستوى العمل، يجدر بنا الاتصال على رقم كريازي المعتمد فورا حتى نتلقى المساعدة المنشودة.

ضمانات توكيل كريازي الجدير بالثقة

بالرغم من أن هناك جسر متين من الثقة المتبادلة بين مركز صيانة كريازي اسكندرية وبين العملاء، إلا أن المركز يقوم بتقديم شهادات ضمان معتمدة ومختومة من التوكيل الرئيسي، لكي  تتضاعف مشاعر الراحة والثقة بداخل قلب العميل.

كما أن شهادات الضمان تكون طويلة المدى، من أجل أن يتسنى للمستهلك الرجوع إلى المركز في حال مواجهة أي مشكلة في الجهاز، دون أن يدفع تكاليف إضافية، حيث تتم عملية الصيانة طوال فترة الضمان بشكل مجاني تماما.

لذا عليك الاتصال على أحد ارقام شركه كريازي دون القلق بشأن جودة الخدمة المقدمة أو سعرها، حيث أن جميعها تصب في مصلحة العميل.

ما الذي يختص به فريق الدعم الفني الكامن في مركز صيانة كريازي؟

يتكون فريق الدعم الفني من أكفأ وأمهر المهندسين والمختصين، الذين يستثمرون خبرتهم العتيقة ومهاراتهم العظيمة في تصليح الأجهزة الكهربائية.

ما الذي يُميز مركز صيانة كريازي عن غيره من المراكز الأخرى؟

أن توكيل صيانة كريازي لا يسعى وراء الأرباح المادية بقدر سعيه واستهدافه لراحة العميل.

هل جميع قطع الغيار الموجودة في توكيل كريازي تكون أصلية؟

نعم، جميع قطع الغيار التي يزخر بها المركز تكون أصلية ومضمونة بنسبة 100%.

هل توكيل صيانة كريازي متاح لخدمة عملاءه دوما؟

نعم بالطبع، حيث أنه يقوم بالرد على العملاء ويُقدم خدمات الصيانة إليهم على مدار الساعة.